إعلان

تجديد حبس متهم بقتل عائلة خاله حرقًا بالشرقية

12:29 م الأربعاء 11 مارس 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

قررت محكمة جنح نيابة بلبيس، برئاسة المستشار محمود جميل، تجديد حبس عامل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتسبب في وفاة زوجة خاله وطفلتيها في حريق بناحية "منشية أبو حجازي"، التابعة لدائرة المركز، انتقامًا من خاله.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بنشوب حريق بمنزل بناحية "منشية أبو حجازي"، التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس.

ودفعت قوات الحماية المدنية، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، بسيارتي إطفاء إلى موقع الحريق، تمكنتا من السيطرة على النيران وإخمادها، فيما تبين نشوب الحريق بمنزل مبني بالطوب الأحمر ومعروش بالأخشاب، وأسفر الحريق عن مصرع كل من "عبير.م" 27 سنة، ربة منزل، وطفلتيها "حنين.خ.ج" 7 سنوات، و"حور" 5 سنوات؛ جراء إصابتهن بحالات اختناق وحروق بأنحاء متفرقة بالجسد.

وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "السيد.غ.ع" 21 سنة، عامل بورشة، ونجل شقيقة زوج المتوفية، والذي حرق المنزل انتقاما من خاله بسبب خلافات بينهما، حيث أحضر زجاجتي بنزين وحرق المنزل.

جرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثث وبيان سبب الوفاة، وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: