إعلان

بالصور.. تعليم جنوب سيناء ينظم نموذج محاكاة للانتخابات البرلمانية

07:56 م الثلاثاء 01 ديسمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

نظمت مدرسة "المروة الرسمية المتميزة للغات"، بإدارة الطور التعليمية في جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، نموذج محاكاة للانتخابات البرلمانية، بهدف ربط الأطفال في مرحلة رياض الأطفال، بالأحداث التي تدور في المجتمع المصري.

نفذ الأطفال محاكاة النموذج، تحت رعاية محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، وأحمد غيث مدير إدارة الطور، وإشراف سعيد الغرباوي مدير المدرسة.

وقال مدير المدرسة سعيد الغرباوي إن الأطفال برعوا في تمثيل نموذج المحاكاة بداية من المرشحين الذين قاموا بعمل دعاية خاصة بهم ومحاولة كل مرشح لاستقطاب أكبر عدد من الناخبين لصالحه، إضافة إلى الدور الذي قام به الأطفال لتأمين مقرات اللجان الانتخابية، والنظام الذي اتبع داخل اللجان، مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا المستجد، سواء داخل أو خارج اللجان.

وأوضح مدير المدرسة أن نموذج المحاكاة كان له مدلول إيجابي لتنمية قدرة الأطفال على التعبير عن آرائهم بحرية دون توجيه، ومعايشة الواقع من حولهم، وربطهم بالأحداث التي تدور في المجتمع، وكيفية التعايش مع الأحداث في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا.

وأكد أن نموذج المحاكاة جرى في جو من المرح وحرص جميع الأطفال على المشاركة فيه، مقدمًا الشكر لمعلمات رياض الأطفال على مجهوداتهم لتنمية قدرات الأطفال في المجالات العلمية وبناء شخصية الطفل.​

فيديو قد يعجبك: