إعلان

محافظ القليوبية يشهد احتفالية تكريم الطلاب المتفوقين في الشهادات العامة

11:14 م الإثنين 05 أغسطس 2019

الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، احتفالية تكريم 59 من الطلاب المتفوقين في المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة والثانوية الأزهرية وبطل النادي الأهلي لألعاب القوى بمركز شباب القلج.

حضر مراسم التكريم، الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، وعاطف سلامة وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وعضو مجلس النواب رضوان الزياتي، واللواء ياسر الحفناوي رئيس مجلس مدينة الخانكة.

وقال المحافظ، في كلمته خلال الحفل، إن هذه الأيام المتزامنة مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي لابد وأن ننسب الفضل لأصحابه، خاصة الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن وحفاظًا على أمنه واستقراره وحمايته، مطالبا الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء وشهداء المعهد القومي للأورام.

وقدم محافظ القليوبية التهنئة للطلاب المتفوقين في الشهادات العامة على نبوغهم ورفع اسم المحافظة وترتيبها بين باقي محافظات الجمهورية، مشيرًا إلى أن هذا التفوق جاء نتيجة جهد الأسر المكافحة والتربية السليمة التي قدمتها لأبنائها موجها التحية لأولياء الأمور على ما قدموه لأبنائهم، وفي نهاية الاحتفالية سلم المحافظ الدروع للطلبة المتفوقين والتقاط الصور معهم تحفيزا لهم.

كما كرم المحافظ الكابتن شهاب محمد عبد العزيز لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني لألعاب القوى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان