إعلان

فتح حدائق ومتنزهات المنيا بالمجان في أعياد الربيع

09:08 م السبت 27 أبريل 2019

اللواء قاسم حسين محافظ المنيا

المنيا- (مصراوي):

وجّه اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، اليوم السبت، بفتح جميع الحدائق والمتنزهات للمواطنين مجانًا، بمناسبة الاحتفالات بأعياد شم النسيم ومشاركة من المحافظة لمواطنيها في الاحتفال بتلك المناسبة.

وقال المحافظ إن المرحلة الأولى لتطوير الكورنيش والتي تم الانتهاء منها سيتم افتتاحها "مجانًا" أمام الجمهور عقب أعياد الربيع، مضيفًا أنه يجري حاليًا العمل في الأعمال الخاصة بالمرحلة الثانية.

وأعلن المحافظ تشكيل غرفة عمليات فرعية بالمراكز والمدن وربطها على مدار اليوم بغرف العمليات بالصحة والتموين وغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، لتلقي أي شكاوى أو بلاغات خلال أعياد الربيع.

كما شدد على تكثيف حملات مراقبة الأسواق وتشديد الرقابة على منافذ بيع الأسماك المملحة والمدخنة وكافة السلع الغذائية، للتأكد من سلامة المنتج والمعروض ومطابقته للمواصفات واتخاذ الإجراءات القانونية نحو العينات غير المطابقة والمخالفين، مع تكثيف الحملات التموينية لتمشيط الأسواق وضبط الأسماك المملحة غير الصالحة.

ووجه المحافظ بمتابعة جميع أعمال النظافة العامة ورفع الإشغالات ونظافة الشوارع، كما كلّف مديرية الصحة بالقيام بحملات طبية وصحية للتفتيش على كافة منافذ بيع الأغذية وإعلان حالة الطوارئ القصوى وإعداد المستشفيات والمراكز الطبية لاستقبال أي حالة إصابة واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والعلاجية اللازمة مع تجهيز غرف العمليات والعناية المركزة ومراكز الاستقبال.

فيديو قد يعجبك: