إعلان

إحالة أوراق المتهمين بقتل واغتصاب الطفلة "رحمة" إلي فضيلة المفتي

06:14 م الإثنين 25 مارس 2019

جثة - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الإثنين، بإحالة أوراق المتهمين باختطاف الطفلة "رحمة" صاحبة الـ12 عاما واغتصابها وقتلها وإلقاء جثتها بجوار جسر ترعة الإسماعيلية لفضيلة المفتي، وذلك بعد أن قدمت النيابة العامة ومجدي حافظ نقيب محامين جنوب القليوبية المدعي بالحق المدني أدلة ثبوت الواقعة في جلسة اليوم.

بدأت تفاصيل الواقعة، في شهر أكتوبر الماضي، عندما تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بتلقيه بلاغاً من "محمود.أ" 45 عاماً سايس جراج وزوجته "سيدة .ع" 39 عاما ربة منزل بغياب ابنتهما "رحمة" 12 سنة طالبة، حيث خرجت لشراء احتياجات للمنزل ولم تعد.

بتكثيف الجهود جرى الوصول إلى مرتكبي الجريمة وضبطهما وهما "م.ع" 29 عاما، و"و.م" 26 عاما، سائقي "توكتوك" وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة وبالعرض على النيابة صرحت بدفن جثة الطفلة، وأحالت القضية للمحاكمة التي قضت اليوم بحكمها المتقدم.

من جانبه قال إمام الصديق الأمين العام لنقابة محامين جنوب القليوبية أن النقابة دخلت طرفا في القضية مدعيًا بالحق المدني لمساندة أسرة الضحية، ومبلغ الادعاء بالحق المدني بـ900 ألف جنيه تحصل من المتهمين حال إدانتهم، وتؤول إلى صندوق رعاية الأطفال في جمهورية مصر العربية ولن تدخل خزينة النقابة.

فيديو قد يعجبك: