إعلان

محافظ القليوبية يشارك في مؤتمر المجلس القومي للسكان

02:51 م الثلاثاء 12 فبراير 2019

مؤتمر المجلس القومي للسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شارك الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، في المؤتمر السنوي الذي ينظمه المجلس القومي للسكان ومركز النيل للإعلام بمدينة بنها بالتنسيق مع محافظة القليوبية، لمناقشة القضية السكانية.

حضر المؤتمر الدكتور عمرو حسن مقرر المجلس القومي للسكان، والدكتور عمرو محسوب النبي رئيس القطاع الداخلي للهيئة العامة للاستعلامات، ورمضان عرفة مدير مركز النيل للإعلام ببنها، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

واشتمل المؤتمر على عدة جلسات تناول فيها الحضور المشكلة السكانية والإحصاءات الخاصة بالكثافة ومعدل المواليد والوفيات والخصائص السكانية بالمحافظة، فضلا عن مناقشة مشكلة التسرب من التعليم وتنظيم الأسرة وغيرها من المشكلات التي تتسبب بشكل رئيسي في تفاقم المشكلة السكانية.

وألقي محافظ القليوبية كلمة أكد خلالها علي أهمية المؤتمر، مؤكدا علي ضرورة التكاتف بين جميع أجهزة الدولة وإشراك المواطن في المشكلة وإقناعه بها لتطبيقها والحد منها من خلال توفير الرعاية الصحية الجيدة، مؤكدًا علي الدور الحيوي والرئيسي لمديرية التربية والتعليم بإدراج المشكلة وعمل ندوات توعية بمدارس المحافظة عن طريق التعاون مع فرع المجلس القومي للسكان.

فيديو قد يعجبك: