إعلان

"خناقة داخل المدرسة".. وفاة ولي أمر طالب بعد مشادة مع معلم في الإسكندرية

06:21 م الثلاثاء 08 أكتوبر 2019

جثة _ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

لفظ ولي أمر أحد الطلاب في مدرسة محرم بك الإعدادية التابعة لإدارة وسط الإسكندرية التعليمية، اليوم الثلاثاء، خلال مشادة مع معلم داخل المدرسة، فيما ألقت قوات الأمن القبض على المعلم وأحالته للنيابة العامة.

وتلقى قسم شرطة محرم بك بلاغًا يفيد وجود مشادة ومتوفي داخل مدرسة محرم بك الإعدادية بنين، وانتقل المقدم أمير المهندس، رئيس مباحث القسم وقوة أمنية رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

وتبين من التحريات الأولية أن "أ.س.م"، 59 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة الدخيلة، معلم بذات المدرسة، اعتدى بالضرب في وقت سابق على طالب نجل "ع.ع.ب" 62 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة الجمرك، مندوب مبيعات بإحدى الشركات.

ووفقًا لأقوال الشهود، حضرت والدة الطالب، اليوم، للمدرسة أثناء دخول الفترة المسائية لمعاتبة المدرس المذكور لضربه ابنها وقامت باستدعاء زوجها، ما أدى لنشوب مشادة بينهما.

وأضاف شهود العيان، أن ولي الأمر سقط مغشيًا عليه أثناء المشادة ولفظ أنفاسه الأخيرة، فيما تبين من التحريات أنه يعاني من عدة أمراض مزمنة.

من جانبه، أكد يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، صحة الواقعة، وأنه تلقى إخطارًا من إيمان شرف، مدير عام إدارة وسط بوفاة ولي أمر طالب داخل حرم مدرسة محرم بك الإعدادية للبنين.

وأشار الديب، في بيان له، اليوم، إلى أن ولي الأمر توفي بعد مشادة مع أحد المعلمين بالمدرسة بعدما قامت والدة الطالب باستدعائه، موضحًا أن ضباط المباحث انتقلوا للمدرسة على الفور.

وأضاف وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أنه تم القبض على المعلم طرف الواقعة وإحالة جثة المتوفي للطب الشرعي وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة بقسم شرطة محرم بك، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان