إعلان

صعقه التيار.. "الطفل إبراهيم" أول ضحايا الأمطار في كفر الشيخ

06:11 م الأربعاء 23 أكتوبر 2019

لقطة من الحادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كان يمتطي دابة عائدًا من حقل والده الزراعي بناحية عزبة عمرو التابعة لقرية القني بمركز مطوبس في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، وبالقرب من أحد أعمدة الإنارة صعقه التيار نتيجة هطول الأمطار إثر تعرض المحافظة والبلاد لموجة من الطقس السئ.

تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من المقدم هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة مطوبس، بورود إشارة من مستشفى مطوبس المركزي، بوصول الطفل إبراهيم رزق عزيز، 14 سنة، تلميذ بالصف الثاني الإعدادي، ويقيم بعزبة عمرو دائرة المركز، جثة هامدة، بادعاء صعق كهربائي من عمود إنارة.

انتقل مأمور المركز رفقة الرائد عمرو فتح الله، رئيس المباحث، وقوة من المركز، إلى مستشفى مطوبس المركزي، وبسؤال عم الطفل المتوفي أفاد بأنه أثناء عودة ابن شقيقه من الحقل الزراعي كان يمتطي دابة فصعقه التيار عند اقترابه من أحد أعمدة الإنارة، ما أدى إلى مصرعه ونفوق الدابة.

واتهم عم الطفل في بلاغ الشرطة شركة كهرباء مطوبس، بتسببها في وفاة ابن شقيقه نتيجة الإهمال الذي أدى إلى وفاة الطفل صعقًا بالكهرباء.

وكشفت التحريات بإشراف العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، صحة ما جاء بأقوال عم الطفل، فيما جرى إيداع جثة الطفل في مشرحة مستشفى مطوبس المركزي تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 17240 لسنة 2019 جنح مركز شرطة مطوبس، فيما تباشر النيابة العامة بمركز مطوبس تحقيقاتها حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: