إعلان

سرق منه 700 ألف جنيه.. تأييد الحكم بإعدام قاتل مدير مدرسة بالمنوفية

06:21 م الأربعاء 09 يناير 2019

إعدام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور أبوسالم :

أسدلت الدائرة الخامسة جنايات بمحكمة شبين الكوم الابتدائية الستار عن القضية رقم 17790

لسنة 2017 جنايات الباجور، والمقيدة برقم 2764 لسنة 2017 جنايات كلي شبين الكوم بتأييد الحكم بإعدام المتهم لقيامه بقتل المجني عليه عماد عبدالباري محمد عبدالقادر.

تعود أحداث القضية إلى سبتمبر 2017 عندما تبلغ لمركز شرطة الباجور بالعثور على شخص داخل سيارته مصاب بطلق ناري في الرأس وبعد الكشف عن هوية المجني عليه.

اتضح أنه مدير مدرسة بكفر الباجور، وبتكثيف التحريات عن دائرة علاقات المتهم والبحث في كاميرات المراقبة من لحظة خروجه من محل إقامته بكفر الباجور حتى مكان الحادث، تبين أن المتهم شوهد مع المجني عليه قبل ارتكاب الجريمة مباشرة.

عقب القبض على المتهم اعترف بارتكابه الجريمة، وزعم اختلافه مع المجني عليه أثناء تجارة العملات الأجنبية، وبتفتيش منزل المتهم عثر على مبلغ مائتين وتسعين ألف جنيه ادعى المتهم أنه المبلغ الذي تحصّل عليه من المجني عليه بعد قتله.

فيما انتهت التحقيقات التي أجرتها نيابة الباجور بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات لأنه قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيّت النية، وعقد العزم على قتله، وأعد لذلك الغرض سلاحًا ناريًا (فرد خرطوش) بأن استقل سيارته المجني عليه رفقته مدعيًا عرض قطعة أرض على المجني عليه لشرائها مستدركًا إياه إلى مكان ناءٍ، وترجل بحجة قضاء حاجته، وحام حول سيارته، وما إن استقر خلف باب قائد السيارة مكان المجني عليه حتى صار خلفه، وما إن ظفر به حتى أطلق صوبه عيارًا ناريًا فتوفي في الحال، وبعد ذلك سرق مبلغًا ماليًا قدره 700 ألف جنيه.

كانت المحكمة أحالت القضية للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في الإعدام، وتم اليوم النطق بالحكم بالإعدام شنقًا.

فيديو قد يعجبك: