إعلان

الطب الشرعي يفجر مفاجأة في اتهام أب باغتصاب ابنته بالفيوم

05:03 م السبت 15 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

فجر تقرير الطب الشرعي، الصادر مساء اليوم السبت، الخاص بواقعة اتهام أب باغتصاب ابنته في الفيوم، مفاجأة من العيار الثقيل، ليؤكد براءة الأب من التهمة المنسوبة إليه.

واتهم عدد من الأهالي "م. س" المُقيم في قرية الغرق بحر التابعة لمركز إطسا بالفيوم، باغتصاب ابنته "ر" 15 سنة، لكنه بحسب تقرير الطب الشرعي، وقع ضحية زوجته التي دفعت ابنتها لاتهامه باغتصابها للانتقام منه وجعله عبرة لأهالي القرية.

وتلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أسامة أبو الليل مأمور مركز إطسا بورود بلاغ من الطفلة "ر" 15 سنة، بقيام والدها باغتصابها أثناء وجودهما في المنزل.

وكشفت تحريات المقدم وائل عبدالحي رئيس مباحث مركز إطسا، تحت إشراف العميد هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي في الفيوم، عن أن الطفلة تزوجت مرتين بأساليب مخالفة عن طريق مأذون، وطلقت وأنها كانت تقيم مع والدها عقب انفصال والدتها ووالدها منذ سنوات، بالإضافة إلى وجود خلافات بين الزوجين تسبب في الطلاق منذ سنوات.

وأشارت التحريات إلى أن الفتاة غير متزنة عقليًا، وتعاني من اضطربات نفسية، وسبق لها الزواج مرتين بعقود زواج لم يتم تسجيلها، بسبب عدم بلوغها السن القانونية.

وبعرض الطفلة على الطب الشرعي نفى وجود الاعتداء الجنسي خلال الفترة التي اتهمت فيها الطفلة والدها بالاعتداء عليها خلالها حتى تأثير المخدرات.

وقررت النيابة العامة استمرار وضع الطفلة في مؤسسة الرعاية الاجتماعية حتى يتم علاجها من الاضطربات النفسية التي تنتابها بين الحين والآخر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان