إعلان

رفع حالة الطوارئ في المواقع الخدمية بأسوان استعدادًا لعيد الفطر

01:39 م الأحد 10 يونيو 2018

اللواء مجدي حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أعلن اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان, رفع حالة الطوارئ بمختلف الإدارات والمديريات والمواقع الخدمية استعدادًا لعيد الفطر المبارك .

وكلّف المحافظ المسؤولين ورؤساء المراكز والمدن بالمتابعة المستمرة والتنسيق مع غرفة العمليات بالمحافظة لتوفير الخدمات وانتظام سير العمل طوال أيام العيد بمختلف المواقع الخدمية والمرافق العامة على مستوى الوحدات المحلية مع إيجاد الحلول الفورية لأي مشكلات أو عقبات تعيق منظومة العمل بها، فضلاً عن إعداد تقرير يومي بذلك من أجل متابعة وتلبية كافة مطالب المواطنين.

وطالب المحافظ رؤساء المدن والمراكز بضرورة تشكيل غرفة عمليات بكل مركز ومدينة لزيادة المتابعة المستمرة لتوفير مطالب واحتياجات المواطنين خلال أيام العيد مع التأكيد على تشكيل فرق للطوارئ بمرافق المياه والكهرباء والصرف الصحي.

إضافة إلى التنسيق مع الأوقاف والأمن لتحديد أماكن ساحات صلاة العيد مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لرفع مستوى النظافة وإزالة التعديات والإشغالات من مختلف الشوارع والأحياء السكنية وكل أماكن التجمعات والحدائق العامة للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي الذي يليق بمكانة أسوان السياحية خلال عيد الفطر المبارك.

وفي نفس السياق أعطى "حجازي" توجيهاته لحسام العربي، وكيل وزارة التموين بضرورة متابعة عمل المخابز البلدية، والمطاحن والتأكد من توفيرها للدقيق بكميات مناسبة مع ضرورة تشديد الرقابة وحملات التفتيش في جميع المخابز للعمل على توفير الخبز بالمواصفات المطلوبة وبكميات كافية للجمهور، إضافة إلى تكثيف المرور على المحلات العامة والمجمعات الاستهلاكية والأسواق للتأكد من تواجد السلع الضرورية بأسعار مناسبة بجانب التأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

فيديو قد يعجبك: