إعلان

جلال حافض: معارض أبو ظبي وسيلة إماراتية مبتكرة للاستثمار والسياحة

04:46 ص الأحد 11 سبتمبر 2022

جلال حافض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قال جلال حافض، خبير التجميل وشؤون المعارض، إن أسبوع ظبي للمعارض، يحقق الكثير من النجاحات، ويخطو بثبات نحو الأمام عامًا بعد عامٍ.

وتنطلق فعاليات معرض الشرق الأوسط للتصنيع والتكنولوجيا من 12-14 سبتمبر، ويعد الحدث الوحيد في المنطقة المخصص لقطاع التصنيع والصناعات؛ يحتلّ الشرق الأوسط موقعًا استراتيجيًا مميزًا بين أوروبا وإفريقيا وآسيا، وهو الخيار الأفضل للمصنعين العالميين.

وأضاف حافض، أن أسبوع أبو ظبي، يضم عددًا من الفعاليات، تضم تخصصات متنوعة وكبيرة، ويجرى التسويق له جيدًا للغاية؛ حتى أن فنادق أبو ظبي تزدحم تمامًا مع بدء الفعاليات؛ ما يؤكد الاهتمام العالمي الكبير به.

وكشف حافض، أن هناك معارض للصيد والفروسية، وكذلك للعطور، بجانب معرض للزهور، وكذلك فعاليات طبية لمرضى السكري.

وأوضح حافض، أن مثل تلك الفعاليات يجب أن تكون مثالًا يحتذى به؛ كونه فكرة متكاملة للغاية، تشمل التسويق للعديد من المنتجات، وبالتالي تجذب العديد من المصنعين سواء من داخل الإمارات أو خارجها، ما يحقق عائدًا ماديًا كبيرًا.

وتابع حافض: الفعاليات تجذب العديد من محبي التسويق حول العالم، ما يحقق رواجًا كبيرًا للسياحة، حتى - كما أشرت- تمتلئ فنادق أبو ظبي وتشهد لافتة "كامل العدد".

وقال حافض، إن أبو ظبي لديها استراتيجية مميزة للغاية في إقامة المعارض، ونجدها تنظم معارض بشكل متتابع، وتستخدمها أداةً مهمة للسياحة والاستثمار، وبالفعل يحقق ملايين الدولارات سنويًا.

فيديو قد يعجبك: