إعلان

مسئول سوداني: لدينا القدرة على معالجة أزمة الغذاء في العالم

07:47 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

اللواء الفاتح عوض عبد الله

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

السودان - (أ ش أ)

قال اللواء الفاتح عوض عبد الله مدير عام الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة، إن مشاركة السودان في قمة الغذاء التي تنظمها جامعة الدول العربية في أول نوفمبر القادم تأتي من منطلق أن السودان لديها قدرة هائلة لمعالجة أزمة الغذاء في العالم نظرا لخصوبة التربة وتنوع المناخ.

وأشار الفاتح، في تصريحات اليوم الثلاثاء، إلى أن مشاركة السودان في قمة الغذاء بالجزائر سيتيح لها العديد من الفرص الاستثمارية الكبرى في المجال الزراعي والصناعي باعتبارها دولة زراعية لديها القدرة على إمداد العالم بما يجتاحه من غذاء حال حسن استغلال تلك الإمكانيات الكبيرة، كما يتيح الفرصة للترويج لمزايا قانون المناطق الحرة وتسهيل الإجراءات في النافذة الواحدة وعمل وحدات إنتاجية ذات تقنية حديثة لتعظيم الصادرات وإحلال الواردات.

وفي سياق متصل ، أكد الفاتح أن دولة الجزائر أعلنت عن مشاركتها في معرض الخرطوم الدولي في دورته الخمسين التي ستقام في شهر يناير القادم 2023 وفقا لانفتاحها على الدول وبصفة خاصة السودان.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان