Masrawy logo white

لمدة 4 أسابيع.. سنغافورة تشدد الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد

09:32 ص الجمعة 14 مايو 2021
لمدة 4 أسابيع.. سنغافورة تشدد الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد

سنغافورة تشدد الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس ك

سنغافورة- (أ ش أ):

أعلنت وزارة الصحة السنغافورية في بيان رسمي اليوم الجمعة تشديد الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ، وذلك عقب تسجيل إصابات على مدار الأسبوعين الماضيين.

وقال البيان - حسبما ذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية - إنه سيتم خفض أعداد التجمعات والمتواجدين في الزيارات المنزلية من خمسة أشخاص إلى شخصين فقط لمدة أربعة أسابيع ، بدءا من 16 مايو الجاري وحتى 13 يونيو المقبل. كما سيتم عمل المطاعم عن طريق توصيل الطلبات إلى المنازل فقط.

وأضاف البيان الوزاري "لقد تزايدت أعداد الإصابة لحالات وافدة من الخارج. علينا أن تنصرف بشكل حاسم لحصر هذه المخاطر، حيث أنه من الممكن أن يتسبب التهاون في ارتفاع أعداد الإصابات بشكل لا يمكن السيطرة عليه".

وأشار البيان إلى أن أعداد الإصابات خلال الأسبوع الماضي وصلت إلى 71 حالة إصابة، بعدما كان قد تم تسجيل 48 إصابة فقط خلال الأسبوع السابق له، فيما ارتفعت أعداد الإصابة لحالات وافدة من الخارج من 7 حالات إلى 15 حالة تم تسجيلهم الأسبوع الماضي.

يذكر أن إجمالي أعداد الإصابة بالفيروس في سنغافورة وصلت إلى أكثر من 61 ألف حالة، فيما بلغ إجمالي أعداد الوفيات 31 حالة، حسبما أعلنته جامعة جونز هوبكنز الأمريكية.

هذا المحتوى من

كورونا.. لحظة بلحظة

466

إصابات اليوم

32

وفيات اليوم

559

متعافون اليوم

278761

إجمالي الإصابات

15967

إجمالي الوفيات

207411

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي