إعلان

مقتل طفل فلسطيني برصاص القوات الإسرائيلية جنوب قطاع غزة

11:25 م الأربعاء 12 أكتوبر 2016

مقتل طفل فلسطيني برصاص القوات الإسرائيلية جنوب قطا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غزة / تل أبيب - (د ب أ):

أفادت مصادر طبية فلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، بمقتل طفل - 10 أعوام، برصاص القوات الإسرائيلية، شرقي بلدة القرارة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأكد الناطق باسم وزارة الصحة أشرف القدرة لوكالة الصحافة الفلسطينية أن الطفل وصل مستشفى ناصر الحكومي جثة هامدة.

من جهة أخرى ، تواصلت المصادمات، التي بدأت خلال يوم الغفران اليهودي، بين الشرطة الإسرائيلية والمحتجين الفلسطينيين في القدس الشرقية، مساء اليوم الأربعاء ، بحسب صحيفة "يديعوت احرونوت " في موقعها الإلكتروني.

وقالت الصحيفة إن الفلسطينيين في حي سلوان ألقوا الحجارة وقنابل المولوتوف على عناصر الشرطة.

كانت مصادر فلسطينية أفادت بإصابة عدد من الفلسطينيين بجروح واختناقات في وقت سابق اليوم الأربعاء خلال مواجهات مع عناصر من الشرطة الإسرائيلية في مدينة القدس.

وذكرت المصادر أن المواجهات اندلعت لدى اقتحام عناصر الشرطة بلدة الرام في شمال القدس وشنها حملة مداهمة بحثا عن من تصفهم بـ"المطلوبين" لها.

وحسب المصادر، أصيبت سيدة فلسطينية برصاص معدني مغلف بالمطاط فيما جرى اعتقال سيدة ثانية خلال المواجهات التي خلفت عددا كبيرا من إصابات بالاختناق.

وأضافت المصادر أن قوة من الشرطة اقتحمت منزل منفذ عملية إطلاق النار في شرق القدس الأحد الماضي وعملت على تفتيشه قبل أن تشتبك مع عشرات الشبان في محيط المنزل.

يأتي ذلك فيما أعلنت مصادر طبية فلسطينية مقتل شاب فلسطيني الليلة الماضية برصاص قوات إسرائيلية خلال مواجهات اندلعت في بلدة سلوان في القدس.

يذكر ان موجة من التوترات المستمرة بدأت منذ مطلع أكتوبر العام الماضي اسفرت عن مقتل أكثر من 210 فلسطيني، أغلبهم خلال مصادمات مع القوات الإسرائيلية أو تنفيذهم أو محاولة تنفيذ عمليات إطلاق نار و طعن ودهس ضد جنود ومستوطنين إسرائيليين والآخرين خلال عمليات مداهمة للجيش الإسرائيلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان