إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

11:33 م الأربعاء 12 أبريل 2017

الصحف العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- عبد العظيم قنديل :

شهدت الصحف العالمية اهتمام بالعديد من القضايا الإقليمية و الدولية والتى كان أهمها دفاع صحيفة"الإندبندنت"عن الإسلام وإشادة صحيفة "كريستين ساينس مونيتور"بوحدة المصريين ضد الإرهاب .

1- الاندبندنت تدافع عن الإسلام

1

ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية، أن طرفين فقط يروجان إلى فكرة احتواء القرآن الكريم على رسائل تدعو إلى التطرف، وتحث على الإرهاب، وهما معاديان للإسلام والمسلمين، ومقاتلي ومؤيدي تنظيم داعش، وكلاهما مُخطئ.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

2- ديلي ميل تعتذر لميلانيا ترامب

2

أصدرت صحيفة"ديلى ميل" اعتذارا على صفحتها الرئيسية على موقعها الإلكتروني، قائلة إنها نشرت مزاعم ضد زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في أغسطس الماضي وهي" غير صحيحة ونحن نتراجع عنها وونسحبها ".

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

3- كرة القدم والإرهابيون.. شغب واستهداف

3

قالت صحيفة"الإندبندينت"البريطانية إن الهجوم الذي استهدف حافلة فريق بروسيا دورتموند الألماني أمس، يعد تذكيرا واضحا بأن كرة القدم أصبحت هدفًا بارزًا للإرهابيين. وبالهجوم على الرياضة الأشهر في أوروبا، تعرف الجماعات الإرهابية أنه يمكنهم بث الخوف الأكبر وجذب أقصى انتباه إعلامي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

4- صحيفة أمريكية: مصر أعطت نموذجًا جيدًا للتعايش بين المسلمين والمسيحيين

4

قالت صحيفة"ذا كريستين ساينس مونيتور" الأمريكية إن هجوم تنظيم داعش الإرهابي دفع المصريون إلى مواجهة التوترات الدينية بنوايا حسنة، حيث يحاول المسؤولون عن الخطاب الديني، من المسلمين والمسيحين، إلى ترسيخ مفهوم التعايش ونبذ الأفكار المتطرفة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

5- هآرتس: اعتراف فرنسا بشكل أحادي بفلسطين يخلق عدم الاستقرار

5

نقلت صحيفة"هآرتيس"الإسرائيلية عن المرشح لانتخابات الرئاسة الفرنسية، إيمانويل ماكرون، إن الاعتراف بدولة فلسطين من جانب واحد "لن يخدم أحد" وزعم في حديثه مع راديو فرنسا، أن هذا التحرك سيخلق عدم استقرار في المنطقة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

6- نيويورك تايمز: سحل عجوز على طائرة أمريكية

6

قالت صحيفة نيويورك تايمز إن هناك معاملة مذلة أخيرة، حيث يتم تقسيم الركاب إلى فئات على متن الطائرة. وقد تسوء الأمور أكثر من ذلك، كما حدث يوم الأحد حينما سحلت سلطات مطار أوهير في ولاية شيكاغو، أحد الركاب وجروه من الطائرة لأن شركة الطيران المتحدة الأمريكية أرادت مقاعد أخرى لموظفيها.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان