إعلان

ضبط 1209 عبوات مستحضرات تجميل مع راكب قادم من إيطاليا بمطار القاهرة -صورة

09:24 م السبت 01 أبريل 2023

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة تهريب مستح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة تهريب كمية كبيرة من مستحضرات التجميل غالية الثمن مع راكب أجنبي من أصل مصري فور وصوله من إيطاليا، وقامت سلطات الجمارك باتخاذ الإجراءات القانونية معه .

وقالت الجمارك، في بيان لها اليوم السبت، إنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من ميلانو، استوقف محمد قنديل مأمور الجمرك، أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من الصالة، وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من أحمد عبد العليم مأمور الجمرك، ومحمود شحاتة رئيس القسم، تلاحظ لهما وجود عبوات متكررة بكثرة داخل حقائب الراكب.

وكلف إبراهيم عامر مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم ٣، محمود فتحي مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب يدويًّا؛ مما أسفر عن ضبط كمية كبيرة من عبوات مستحضرات التجميل غالية الثمن؛ خبأها الراكب داخل الملابس بالحقائب.

وشكَّل أحمد أبو بكر مدير الجمرك، لجنة مكونة من الدكتور مؤمن حسن وأحمد الجمل ومحمد نبيل ووليد حجاج، مأموري الجمرك؛ لاستكمال الإجراءات من عد وجرد وتوصيف وتحريز المضبوطات، والتي بلغت ١٢٠٩ عبوات .

وأمر أحمد أبو بكر فؤاد، مدير الإدارة الثانية بالإنابة، بتحرير محضر ضبط جمركي رقم ٨٠ ضد الراكب، بعد العرض على الدكتور ماجد موسي، رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي.

فيديو قد يعجبك: