إعلان

محاضر للمخالفين.. تموين القاهرة تواصل حملاتها لضبط الأسواق

07:01 م الأربعاء 15 مارس 2023

حملات تموينية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أعلن اللواء دكتور عبد النعيم حامد وكيل أول وزارة التموين بمحافظة القاهرة، استمرار الحملات التفتيشية ضد المخالفين من الذين يستغلون الظروف الحالية ويتحايلون على القانون من التجار وأصحاب المحال.

وقال حامد، في بيان له، إنه جار تفعيل الحملات ليل نهار لحماية حق المواطن والتيسير عليه، مؤكدا أن حق المواطن خط أحمر وأنهم مستمرون دون توقف لردع المخالفين والوصول إلى أمن واستقرار الأسواق.

ونفذت مديرية تموين العاصمة عدد من الحملات التفتيشية بقطاعاتها الأربع على الأسواق والمحال والمخابز، أسفرت عن تحرير عدد من المحاضر ضد المخالفين وضبط كمية كبيرة من المواد والسلع الغذائية.

وفي سياق متصل، تمكنت حملة من الرقابة الإدارية بمديرية تموين القاهرة بدائرة قسم شرطة القطامية من ضبط أمين مخزن ومنفذ توزيع ماستر اكسبريس للمواد الغذائية بمنطقة الألف مصنع بالمنطقة الصناعية القطامية لقيامه بالمخالفة للقوانين الخاصة بعدم وجود ترخيص وحيازة سلع مجهولة المصدر وعدم وجود مستندات.

وقام المذكور بحيازة منتجات بقصد البيع بالمخالفة للقانون وشملت المنتجات 180 كرتونة بن تحتوي كل كرتونة على 6 علب بإجمالي 1080علبة بن زنة الواحدة 500 جرام كما تم ضبط 6 كرتونة سجائر مارلبورو كل كرتونة 50 خرطوشة في 10 علب بإجمالي 3000 علبة سجائر، وتم تحرير محضر 1900 ج قسم شرطة القطامية.

كما تمكنت حملة الرقابة التجارية بمديرية تموين القاهرة بدائرة قسم شرطة حلوان من ضبط المسؤول عن محطة موبيل حلوان بالعنوان 19 عمر بن عبد العزيز ناصية شارع ذو الفقار حلوان بالمخالفة لأحكام القانون الخاص بعدم وجود سجل 21 بترول وقد تحرر محضر رقم 4516 ج قسم حلوان

كما تمكنت الحملة بدائرة قسم شرطة المعادي من ضبط المسؤول عن منفذ المواطن أولا بميدان الحرية عرب المعادي وذلك للقيام بمخالفة القانون الخاص بالغش التجاري ولحيازته بقصد البيع والتوزيع 51 باكتة سكر في 15 كيسا بالباكتة بإجمالي 765 كيس سكر ناقص الوزن، وتحرر محضر رقم 3217 ج قسم شرطة المعادي وجار تنفيذ الحملات دون توقف.

فيديو قد يعجبك: