إعلان

القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية لذوي الهمم بمطاعم في القاهرة والإسكندرية

12:53 م الثلاثاء 28 فبراير 2023

حسن شحاتة وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توافر فرص عمل جديدة لذوي همم في محافظتي القاهرة والإسكندرية.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الثلاثاء، إن الوزير حسن شحاتة تلقى تقريراً من مديرية القوى العاملة بمحافظتى القاهرة والإسكندرية، بشأن استلامها طلباً من مجموعة مطاعم أمريكانا، توضح فيه "المديريتين"، عن احتياجها لـ180 فرصة عمل للأشخاص من ذوي الاعاقة، و"الصم والبكم والحركية البسيطة وضعف الإبصار" من أبناء محافظة القاهرة والإسكندرية وذلك بما يتناسب مع متطلبات العمل داخل الشركتين.

وأوضحت هبة أحمد مدير عام الادارة العامة للتشغيل بالوزارة، أنه تم توفير فرص العمل بالتعاون بين الإدارة والمديريات ومجموعة أمريكانا لتعيين 180 من ذوي القدرات الخاصة داخل المجموعة في فروعها، منهم 30 فرصة بالإسكندرية، و150 فرصة بالقاهرة، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5% من بين إجمالي عمالها من ذوي الهمم ودمجهم داخل المجتمع والمشاركة في عمليات التنمية.

كما يتم التقدم للحصول على تلك الفرص المتاحة بالقاهرة من خلال الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة وعنوانها 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، وفى الإسكندرية بمقر ديوان المديرية وعنوانه: شارع دكتور سيد فهمي من مصطفى كامل خلف نقابة الأطباء - سموحة.

وأضافت المدير العام، أن فرص العمل المتاحة توفر العديد من المزايا لذوي الهمم والقدرات منها راتب شهري مجزي وحوافز وبدلات، تأمين صحي وإجتماعي، وتأمين على الحياة، ووجبات داخل المطاعم‘ وإجازة أسبوعية، لمن هم من سن 18 إلى 35 سنة، والعمل قرب محل إقامتهم لمدة 9 ساعات يومياً.

كما حددت شروط التقدم للحصول على الفرص بأن يكون المتقدم من الحاصلين على الشهادة الإعدادية والموقف التجنيدي للذكور مع وجود بطاقة الخدمات المتكاملة.

01

فيديو قد يعجبك: