إعلان

مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج

01:53 م الأحد 19 فبراير 2023

مجلس الشيوخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

وجه المستشار بهاء أبو شقة وكيل مجلس الشيوخ، تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج.
جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ اليوم الأحد، والمخصصة لمناقشة مشروع قانون تقنين أوضاع المنشآت الصناعية غير المرخص لها.
وبدأت منذ قليل الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار بهاء أبو شقة وكيل المجلس، وذلك لمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجان الصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والشئون الدستورية والتشريعية عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بشأن تقنين أوضاع المنشآت الصناعية غير المرخص لها.
وأكد تقرير اللجنة المشتركة بشأن مشروع القانون والذي حصلت فيتو علي نسخة منه، أن مشروع القانون يأتي في إطار سعي الدولة إلى مساندة المشروعات والمنشآت الصناعية غير المرخص لها لتصحيح مسارهم وتقنين أوضاعهم يأتي قرار العمل على تقنين أوضاع المنشآت الصناعية غير المرخصة ضمن حزمة قرارات استثنائية يتم اتخاذها من قبل الحكومة لتحفيز الصناعة بهدف تحقيق انعكاس إيجابي على اقتصاد البلاد إيمانًا بأن توفير كافة سبل الدعم وإزالة العقبات أمام المصانع الجديدة أو القائمة يحافظ على استمرار عملها ويعزز على الوفرة في الأسواق.

فيديو قد يعجبك: