إعلان

حدث ليلاً| حقيقة توقف الامتحانات في إجازة عيد الشرطة.. وتراجع أسعار الدواجن في هذا الموعد

06:52 ص الأحد 22 يناير 2023

أزمة الدواجن تضرب أشهر رموز الكريسماس (3)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

اتحاد منتجي الدواجن: بدء تراجع الأسعار خلال النصف الثاني من فبراير مع انتهاء فترة التسمين

قال المهندس محمود العنانى، رئيس اتحاد منتجى الدواجن، أن الفترة البينية بين 24 نوفمبر وحتى 24 ديسمبر شهدت فجوة في دخول المربين والمنتجين لدورات التسمين، وشهدت إعدامات للكتاكيت وهو الأمر الذي إنعكس جلياً في الآونة الأخيرة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

"تصرف مشين".. مصر تدين إحراق المصحف الشريف في السويد

أعربت جمهورية مصر العربية عن إدانتها الشديدة لقيام أحد المتطرفين بإحراق نسخة من القرآن الكريم في العاصمة السويدية ستوكهولم، في تصرف مشين يستفز مشاعر مئات الملايين من المسلمين في جميع أنحاء العالم.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الزراعة: الإفراجات الأخيرة عن الأعلاف تكفي وتزيد عن احتياجات الثروة الداجنة والحيوانية والسمكية

قال الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، إن الإفراجات التي نجحت فيها الدولة عبر الموانيء، تكفي وتزيد عن الاحتياجات لأعلاف الثروة الداجنة والحيوانية والسمكية، إذ جرى الإفراج عن ما قيمته مليار دولار آخر شهرين منذ 16 أكتوبر، بواقع 2 مليون طن من الذرة والصويا، وإضافات الأعلاف، إذ نستهلك 650 ألف طن شهريا من الأعلاف.

للتفاصيل.. اضغط هنا

القمة 125 في 2023.. الأهلي 4- الزمالك 0

انتهت منذ قليل القمة 125 بين قطبي الكرة المصرية، الزمالك والأهلي، بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

التعليم تكشف حقيقة توقف الامتحانات في إجازة عيد الشرطة

كشف شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، تفاصيل ما يشاع عن تسريب امتحانات المرحلة الإعدادية، نافيا هذه الأنباء والتي لا أساس لها من الصحة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

نائب محافظ الإسكندرية: تخفيضات كبيرة على السلع المطروحة بمعرض أهلًا رمضان

قالت الدكتورة جاكلين عازر، نائب محافظ الإسكندرية، إن هناك توجيهات من القيادة السياسية، بتوفير السلع بالمنافذ والمعارض ومنها أهلا رمضان، مشيرا إلى أنه تم افتتاح معرض أهلا رمضان بالسوق الحضاري الجديد بميدان محطة مصر.

للتفاصيل.. اضغط هنا

خبير مصرفي يوضح مكاسب مصر من إدراج الجنيه في التبادل التجاري مع روسيا

قال الدكتور هاني أبو الفتوح، الخبير المصرفي، إن اعتماد روسيا للجنه المصري كعملة صرف، يمثل خطوة جيدة، مشيرا إلى أن هذا القرار سيسمح بالتعامل بين البلدين بعيدا عن عملة الدولار.

للتفاصيل.. اضغط هنا

وزير الخارجية الباكستاني: لن نجري محادثات مع منظمات إرهابية

أكد وزير الخارجية الباكستاني "بيلاوال بوتو زارداري" أن حكومته لن تجري محادثات مع منظمات إرهابية لا تحترم الدستور والقوانين في باكستان.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الأزهر ينفي علاقته بقناة "صوت الأزهر".. ويحذر من استغلال زيه في جمع التبرعات

أعلن المركز الإعلامي للأزهر الشريف، رصد إطلاق البث التجريبي لقناة فضائية جديدة تحمل اسم "قناة صوت الأزهر الفضائية"، وعددًا من المنشورات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لاطلاق القناة وبرامجها.

للتفاصيل.. اضغط هنا

تنتهي 9 فبراير.. موعد إجازة نصف العام الدراسي 2023

ينتهي طلاب سنوات النقل الثانوي والشهادة الإعدادية من امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2022/ 2023، يوم الخميس 26 يناير الجاري، على أن تبدأ الإجازة رسميا لطلاب المدارس يوم السبت 28 يناير الجاري.

للتفاصيل.. اضغط هنا

أوكرانيا: لدينا أدلة عن توريد إيران طائرات بدون طيار لروسيا

أعلن مكتب المدعي العام الأوكراني، السبت، أن الحكومة الأوكرانية لديها أدلة على تزويد إيران للجيش الروسي بطائرات بدون طيار، تُستخدَم في العملية العسكرية الروسية بأوكرانيا.

للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: