إعلان

الجيزة: ضبط 68 طن سلع غذائية بمخازن مخالفة بالهرم وأوسيم ومنشأة القناطر

11:59 ص الثلاثاء 17 يناير 2023

سلع غذائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت محافظة الجيزة، مواصلة جهودها بالتعاون مع مباحث التموين ومديرية التموين في تنظيم الحملات التموينية لتمشيط الأسواق ومواجهة ومحاربة الغش والاحتكار بكافة صورة والتصدي لجشع بعض التجار.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين بتكثيف الرقابة والمتابعة الدورية لعمليات البيع والشراء بأسواق المحافظة وضبط أية حالات إحتكار للسلع أو تلاعب بالأسعار أو حجب للمواد التموينية المدعمة عن المواطنين.

وتابع راشد، جهود الأجهزة التموينية بالتعاون مع الوحدات المحلية حيث تم ضبط عدد من المخازن بمناطق (اللبيني حي الهرم، بشتيل مركز ومدينة أوسيم، برطس بمركز ومدينة منشأة القناطر) لاحتكار وحجب البيع لحوالي ٢٦ طن سلع ومواد تموينية مدعمة شملت سكر وأرز ومكرونة ودقيق مدعم و١٠٠٠ كرتونة زيوت طعام وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المنشأت المخالفة.

وتابع محافظ الجيزة نتائج الحملات التي أسفرت عن ضبط عدد من المخازن بذات المناطق لتخزينها حوالي ٤٢ طن سلع غذائية حرة بغرض الاحتكار شملت أرز ودقيق وعدس وفول بالإضافة إلى عدد ٢٢٥ كرتونة زيوت طعام وقد وتم التحفظ على المواد المضبوطة ومصادرتها بمخازن الأحياء والمراكز والمدن لإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخازن والقائمين عليها وفقا للإجراءات القانونية المحددة لذلك.

فيديو قد يعجبك: