إعلان

برلماني يطالب بتجريم الشائعات المتعلقة بالأوضاع الاقتصادية

11:14 م الأربعاء 11 يناير 2023

الدكتور محمد سليم


كتب - مصراوي:

أكد الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب، عضو اللجنة العامة، الأهمية الكبرى لتأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال انطلاق فعاليات المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بضرورة الحصول المعلومات من قنواتها الرسمية والصحيحة.

وأشار في بيان له، اليوم، إلى أن هناك العديد من المغالطات حول الأوضاع الاقتصادية المصرية، وهو ما يتطلب منا مواجهة مثل هذه الشائعات التى تزيد الوضع تعقيداً ولا تقدم حلولاً.

وطالب "سليم"، الحكومة باتخاذ جميع الإجراءات للرد السريع على جميع الشائعات والأكاذيب التي تبث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتها "فيسبوك"، مؤكدا ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد كل من يبثون الأكاذيب والشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي للحد من هذه الظاهرة الخطيرة.

وأشاد الدكتور محمد سليم إلى تأكيد الرئيس السيسى بأن صندوق تحيا مصر وباقى الصناديق الحكومية ستشارك فى مبادرة التحالف الوطنى للعمل الأهلى، فضلا عن متابعته واتصاله بجميع أصحاب المشاريع الصغيرة المستفيدة من التحالف، وهو ما يؤكد حرصه على إتاحة المجال للمجتمع المدني ليؤدى دوره بأكمل وجه ويساعد فى العبور من هذه الفترة الصعبة.

وأضاف أن الرئيس السيسي كان سباقا بإعلان عام 2022 عام المجتمع المدني، مطالبا بتجريم كل المغالطات والأكاذيب التى تتعلق بالأوضاع الاقتصادية لتأثيرها السلبى على الاقتصاد الوطني.

فيديو قد يعجبك: