إعلان

طريقة التسجيل والدخول للموقع الرسمي لحجز شقق وأراضي مشروعات بيت الوطن

02:41 م الإثنين 30 مايو 2022

وزارة الإسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد عبدالناصر:

بدأت وزارة الإسكان، في فتح باب الحجز بالمرحلة الثامنة، بمشروع بيت الوطن للمصريين بالخارج، وتشمل طرح أراض ووحدات بمواقع مميزة بالمدن الجديدة.

وينشر مصراوي الموقع الخاص لحجز أراضي بيت الوطن والوحدات المطروحة، حيث يتم التقديم والحجز من خلال الرابط التالي http://www.nuca.gov.eg/ وهو ما يمكن المصريين بالخارج من الدخول وحجز الوحدات والأراضي المتاحة بالتفاصيل.

واعلنت وزارة الإسكان عدة تعليمات لراغبي التقديم، حيث لابد من اتباع التعليمات الموضحة بصفحة الأسئلة الشائعة بالموقع الإلكترونى لتجنب غلق الحساب.

وأكدت الوزارة أنه أثناء عملية الدخول يرجى التأكد من كتابة كلمة المرور بشكل صحيح، لأنه إذا تمت كتابتها بشكل خاطئ 3 مرات فسوف يقوم الموقع بغلق الحساب، وهو الأمر الذي يتطلب التواصل مع مجموعة العمل من خلال البريد الإلكترونى أو أرقام الهاتف الموضحة بصفحة "اتصل بنا" ليتم إعادة تفعيل الحساب مرة أخرى، ولتجنب غلق الحساب فى حال عدم تذكر كلمة المرور قبل إدخاله للمرة الثالثة، يرجى طلب استعادة كلمة مرور جديدة من الموقع، وسيتم إرسال كلمة مرور جديدة على البريد الشخصى المسجل على الموقع، مع العلم بأن إدارة المشروع تقوم بتفعيل الحسابات وكلمات المرور لجميع المسجلين بشكل دورى، وهناك فريق عمل يتولى الرد على أسئلة واستفسارات الراغبين فى الحجز.

فيديو قد يعجبك: