إعلان

فرص عمل مميزة.. عشرات الفتيات يشاركن في ملتقى "شغلني" الثاني بالجريك كامبس في التحرير

12:50 م السبت 21 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:
تصوير- هاني رجب:

انطلقت فعاليات ملتقى "شغلني" الثاني، لتوظيف السيدات، اليوم السبت، في مبنى الجريك كامبس بالتحرير، حيث شاركت عشرات الفتيات والسيدات.

وكان رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، أعلن تنظيم الملتقى عبر تغريدة له على "تويتر"، قائلًا: "ماتنسوش ملتقى شغلني الثاني لتوظيف السيدات هيبدأ يوم السبت 21 مايو في مبنى الجريك كامبس بالتحرير من الساعة 9 صباحًا وحتى 6 مساءً.. الملتقى هيوفر فرص عمل مميزة مجانًا".

وكان عمر خليفة، الرئيس التنفيذي لمنصة "شغلني"، قد كشف عن تفاصيل الملتقى، موضحًا أن عدد الشركات المشاركة في الملتقى يبلغ 12 شركة خاصة، وتعرض ما يقرب من 1500 وظيفة برواتب مجزية تتخطى الحد الأدنى للأجور المقدر بـ2700 جنيه.

وأوضح خليفة أن الوظائف التي سيتم إتاحتها في الملتقى تتمثل في: شؤون إدارية، سوشيال ميديا، تسويق، خدمة عملاء، مبيعات، مخازن، تعليم، مبيعات، تسويق، سياحة وفنادق، محاسبة، عمال وأمن، كاشير.. وغيرها من فرص العمل الأخرى.

وأشار الرئيس التنفيذي لمنصة "شغلني" إلى أن الملتقى يعتبر فرصة للمرأة المصرية لتسهيل وصولها إلى المؤسسات والشركات والحصول على وظيفة مناسبة؛ مما يساعد على تمكين المرأة ودمجها في سوق العمل بشكل أكبر لتعزيز النمو الاقتصادي في مصر.

أُقيم ملتقى توظيف للسيدات عبر منصة "شغلني"، في شهر نوفمبر 2021، وقدم بعض الوظائف للسيدات من خلال الشركات الموثوق بها.

فيديو قد يعجبك: