إعلان

حرمان 7 طلاب من الامتحانات بالشهادة الإعدادية بالجيزة لهذا السبب

02:36 م الأحد 15 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

قرر أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، حرمان 7 طلاب بالصف الثالث الإعدادي من الامتحانات بإدارتي الهرم وبولاق الدكرور التعليمية نظراَ لحيازتهم الهاتف المحمول طبقاً للقرار الوزاري 34 لسنة 2018، كما أحال بعض من العاملين للشئون القانونية لغيابهم دون أذن أيام الامتحان طبقا للقانون رقم 113 .

تفقد وكيل وزارة التعليم بالجيزة، لجنة مدرسة جمال عبدالناصر الإعدادية الرسمية لغات، وجمال عبدالناصر الإعدادية بنات، التابعة لإدارة الدقى التعليمية، وكان في استقباله عاطف إبراهيم مدير عام الإدارة.

كما تفقد لجنة مدرسة الشهيد العميد أحمد محمد سيد إبراهيم الإعدادية بنين، وصلاح سالم الرسمية لغات، التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية، وكان في استقبال بكساوي مصطفى مدير عام الإدارة.

أدى اليوم طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحان مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الدينية للترمِ الثاني.

وشدد سلومة على توافر أجواء الراحة والهدوء بلجان الامتحانات، والتزام كافة المشاركين في العملية الامتحانية بالدقة في العمل والجد والاجتهاد.

وتحاور مع أولياء الأمور خارج أسوار اللجان، و طمأنهم على أبنائهم.

وشدد على تذليل جميع العقبات وحل كافة المشاكل التي قد تواجه الطلاب أو تؤثر على سير الامتحانات، وإبلاغ غرفة العمليات بديوان المديرية للمتابعة والتواصل المستمر مع مديري الإدارات لحل أي مشاكل قد تواجه اللجان أو الطلاب.

كما وجه سلومة، مديري عموم الإدارات بالمرور اليومي لمتابعة أعمال الامتحانات، والتنبيه على السادة مُديري المدارس بالتعقيم اليومي للجان، ومنع دخول المحمول لأي طالب، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية الصادرة عن وزارة الصحة والسكان.

فيديو قد يعجبك: