إعلان

خبرة وبدون.. ما الوظائف المطلوبة في ملتقى الجيزة لتوظيف الشباب؟

12:35 م السبت 26 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تصوير- إسلام فاروق:

شهد الملتقى التوظيفي الرابع بمدرسة حسام الدين الحديثة بفيصل بمحافظة الجيزة، الذي افتتح صباح اليوم السبت، برعاية اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إقبالاً كبيرًا من الشباب الراغبين في العمل.

وقالت الدكتورة نسمة نبيل، مدير مكتب العمل بالهرم التابع لوزارة القوى العاملة، إن الملتقى يعتبر الأكبر على مستوى محافظة الجيزة، موضحة أنه يأتي تنفيذا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "استراتيجية التنمية المستدامة: رؤية مصر 2030".

وأوضحت نسمة، لمصراوي، أن الملتقى يهدف إلى دمج الشباب بسوق العمل وتعريفهم بفرص العمل المتاحة والاستفادة منهم في كافة المجالات وتزويد الشركات والقطاع الخاص بدماء جديدة، بجانب توفير التدريب والتأهيل المناسب للدخول لسوق العمل.

وتتمثل فرص العمل المطروحة، في كاشير ومبيعات وأمن وعمال مخازن ومدير فرع، ومندوب مبيعات خريجي كلية تجارة، وعمال نظافة وإنتاج، وتعبئة وتغليف، ومكافحة القوارض والنمل، ومشرفين ومدخل بيانات ومهندسين كاميرات، وفنيين تركيب كاميرات، والملابس الجاهزة والغزل والنسيج والصباغة والطباعة، ومندوبين تسويق جملة ومشرفين تجزئة وجملة، وغيرها من فرص العمل الأخرى.

ووفقا لمدير مكتب العمل بالهرم بوزارة القوى العاملة، تبدأ الرواتب لفرص العمل المطروحة من 3500 حنيه، موضحة أن التقديم يتم عن طريق ملئ ابلكيشن وتقديم الأوراق المطلوبة، على أن يتم تحديد مقابلة واتخاذ اللازم.

فيديو قد يعجبك: