إعلان

طلب إحاطة بشأن تطوير "ملعب وهمي".. ورئيس "رياضة النواب": فضيحة

10:52 م الثلاثاء 14 ديسمبر 2021

لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:
ناقشت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة النائب الدكتور محمود حسين، اليوم الثلاثاء، طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد حجازي بشأن إسناد أرض ملعب بقرية بتبس مركز تلا محافظة المنوفية إلى إحدى الشركات لرفع كفاءته وتطويره دون وجود الملعب على أرض الواقع.

ووجه الدكتور محمود حسين، انتقادات لمسئولي الوزارة، متسائلًا عن المتسبب في ذلك الإسناد الوهمي، حسب ما دار في اللجنة.

ولفت حسين إلى أنه أثناء انعقاد اللجنة ورد إليه مكاتبة من مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنوفية موجهًا إلى رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية وغير ممهورًا بتوقيع عن عدم وجود أرض لإنشاء ملعب بمركز شباب بتبس.

وأشار رئيس لجنة الشباب، إلى أن ذلك البيان مخالفًا لنموذج الإسناد الذي قدمته الجهة الإدارية المركزية في بداية مناقشة طلب الإحاطة، موجهًا حديثه لمسئولي وزارة الشباب قائلا: "دي فضيحة في وزارة الشباب والرياضة هناك تهمة تدليس وفساد".

وأضاف رئيس لجنة الشباب، أن "تلك الواقعة تؤكد أننا أمام جريمة منظمة مثبتة بالأدلة انتهت إلى إسناد الملعب الغير موجود إلى شركة مقاولات".

وتساءل: "من المسئول الذي قام بإسناد ملعب مركز الشباب غير الموجود للمقاول وتواطئ معه؟، علمًا بأن عملية الإسناد معقدة تحتاج إلى معاينات ولجان هندسية وقرارات تبدأ من الإدارات الفرعية وتنتهي بالإدارة المركزية للمنشآت".

وفي نهاية الاجتماع أوصى رئيس لجنة الشباب التحقيق في تلك الواقعة ومعرفة المسؤول المتسبب في ذلك، مع إفادة اللجنة بنتيجة التحقيق خلال فترة وجيزة.

فيديو قد يعجبك: