إعلان

نصائح عاجلة من الأرصاد إلى المواطنين بخصوص الأمطار وانخفاض الحرارة

03:18 م الثلاثاء 14 ديسمبر 2021

الطقس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

وجه الدكتور محمود شاهين مدير عام التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عدة نصائح عاجلة إلى المواطنين، تزامنا مع انخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار على بعض المناطق.

ونصح شاهين في تصريحات لمصراوي، المواطنين، بضرورة عدم الوقوف في الأماكن التي يتوقع فيها سقوط أمطار والبعد عن ملامسة أسلاك الكهرباء وأعمدة الإنارة، وارتداء الملابس الشتوية خاصة أثناء الليل والصباح الباكر.

ونصح المواطنين، بضرورة اصطحاب "جاكيت" منعا لنزلات البرد خصوصا مع انخفاض درجات الحرارة في الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل، واتباع تعليمات الهيئة العامة للمرور بخصوص السرعات.

وناشد مدير عام التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين، بضرورة الابتعاد عن اللوحات المعدنية والأشجار والمباني المتهالكة تجنبا لسقوطها، مع الالتزام بتعليمات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ونصح المواطنين، بضرورة الابتعاد عن اللوحات المعدنية والأشجار والمباني المتهالكة تجنبا لسقوطها، وعدم ملامسة أسلاك كهرباء أو أعمدة إنارة أو أكشاك كهرباء تجنبا لأي صعق كهربائي، والابتعاد عن الصواعق الكهربائية، وعدم ملامسة أي شئ معدني أثناء وجود الصواعق الكهربائية.

اقرأ أيضا:

الطقس.. أمطار وتقلبات جوية تنتهي هذا الموعد

الطقس غدا.. برودة شديدة ليلا ورياح وأمطار على هذه المناطق

الطقس.. الأمطار تضرب الإسكندرية- صور وفيديو

فيديو قد يعجبك: