إعلان

وزير الشباب ورئيس القومي للمرأة يشهدان ختام دوري "لأني رجل" في المركز الأوليمبي بالمعادي

06:15 م الجمعة 04 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

أعلن المجلس القومي للمرأة، اختتام فعاليات دوري "لأني رجل" لكرة القدم الخماسية الذي نظمه بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، بدعم من الوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي.

وحضر فعاليات الختام، الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وكريستين عرب ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر، ودكتور بيرأكسيل فريلينجسدروف ممثل سفارة السويد في القاهرة.

وشهد الختام حضور اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والشباب المشاركين في حملة "لأني رجل" بالمركز الأوليمبي في المعادي.

ووجهّت رئيس المجلس القومي للمرأة، الشكر لوزير الشباب والرياضة على التعاون المميز خلال جميع فعاليات دوري "لأني رجل"، وكل من ساهم في نجاحه، مؤكدة أن فعاليات الدوري منحتنا الأمل والتفاؤل بشباب مصر، وبوجود فرصة حقيقية لتحقيق المساواة وتكافؤ الفرص.

وأشارت إلى أن المباراة النهائية قادها فريق تحكيم نسائي بحرفية عالية، منوهة إلى توقيع بروتوكول التعاون مع وزارة الشباب والرياضة للعمل سويا خلال الفترة المقبلة على دعم حقوق المرأة وتثقيف وتوعية الشباب والرجال بجميع محافظات الجمهورية.

وقالت كريستين عرب ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة بمصر: "من خلال الدعم الممتاز وشغف وقيادة المجلس القومي للمرأة ووزارة الشباب والرياضة وجميع المحافظين والموظفين الموجودين هنا اليوم، نجحنا في الوصول من خلال حملة لأني رجل إلى أكثر من 20،000 بطل وبطلة من الداعمين للمساواة بين الجنسين الشيء الفريد من نوعه في هؤلاء السفراء والسفيرات على مستوى العالم، أن أكثر من 86% منهم هم من الرجال، مع كل جيل، تتغير أفكار وممارسات وتوقعات النساء والرجال والفتيات والشباب هم من يقودون هذا التغيير".

فيديو قد يعجبك: