إعلان

"ماونتن فيو" تطلق مفهومًا جديدًا للتوعية الثقافية والتنمية للأجيال الشابة في ريادة الأعمال

05:27 م الأربعاء 18 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعلان تحريري:

كجزء من التزامها تجاه تعزيز ثقافة مجتمعاتها وتنمية الأجيال الأصغر لمساعدتهم لمعرفه سوق العمل، أعلنت "ماونتن فيو" الشركة الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري عن إطلاقها مزيدًا من البرامج التابعة لحملتها؛ لتطوير مهارات وتنمية الأطفال من سن 8 وحتى 16 سنة، وذلك في عدد من مشروعاتها العقارية، تضم البرامج ورشًا لتعليم أساسيات العمل وطرق وأساليب تنفيذ مشروعك الخاص، وأيضًا التعرف على سوق العمل.

وأيضا كجزء من رؤية الشركة لتنمية الأجيال ثقافيًا، قررت "ماونتن فيو" عمل برنامج توعية ثقافية هدفه: "التعرف على أهم المعالم المصرية، والعادات المختلفة، ومعرفه التاريخ والحضارة المصريه القديمة بدءًا من القاهرة نقلًا لباقي المحافظات".

من جانبه، قال عمرو سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة "ماونتن فيو": "تتخطى فلسفتنا مجرد الابتكار على مستوى التطوير العقاري إلى ابتكار طرق للمساهمة في تطوير التجربة المعيشية في المجتمعات التي نشيدها؛ لأننا مؤمنون بدورنا؛ لخلق مجتمعات تقوم على مفهوم السعادة والمساهمة في خلق جيل جديد على علم بثقافة وحضارة بلاده".

يذكر أن "ماونتن فيو" بدأت بالفعل في تقديم برنامجها في فصل الصيف، والذي تسعى فيه العائلات إلى استثمار أوقات أبنائهم بالشكل الأمثل في الإجازة؛ ليشارك الأطفال في مشاريع صغيرة مختلفة المهام، في مشروع "رأس الحكمة"؛ لتحفيز الأطفال وتطوير حس المسؤولية لديهم وتشجعهم على المشاركة، كما تم منحهم مبلغًا ماديًا وهو يمثل المبلغ الذي تم اكتسابه في المشروعات التي شارك فيها الطفل. كنتيجة لهذا النجاح تم إطلاق نفس البرنامج في مشروع "ماونتن فيو هايد بارك" مع تقديم عدد من الجلسات والورش النظرية عن: "التسويق، وكيفية شراء المواد الخام، والترويج للمنتجات، وإدارة المبيعات"، وغيرها من المحاضرات المهمة.

فيديو قد يعجبك: