إعلان

محافظ الجيزة: لا ندخر جهدًا في العمل على حل شكاوى المواطنين

05:39 م الإثنين 20 يناير 2020

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

الجيزة- أ ش أ:

قال محافظ الجيزة أحمد راشد، إن المحافظة لا تدخر جهدًا في العمل على بحث وحل شكاوى المواطنين والتفاعل الفوري معها، مؤكدًا التواصل مع المواطنين والتواجد الميداني للعمل على حل مشاكلهم جذريًا والاستماع إلى آرائهم للنهوض بمستوى الخدمات.

واستمع راشد - خلال لقائه الدوري مع المواطنين اليوم الإثنين- لشكوى مواطن يتضرر من سوء حالة النظافة بشارع ناصر الثورة ووجود تعديات للمحلات والمقاهي على نهر الشارع، موجهًا رئيس حي العمرانية بالتنسيق مع هيئة النظافة لتنفيذ حملة مشتركة على كافة المنشآت المتواجدة بالشارع ورفع كفاءة الإنارة والنظافة به والمتابعة الدورية لعدم السماح بإشغال الطريق مجددًا، فضلًا عن بحث إمكانية رصف وتطوير الشارع فور إنهاء أعمال المرافق باعتباره أحد الشوارع المتفرعة من شارع الهرم.

كما استمع لشكوى مواطن يتضرر من مالكي الدور الأرضي بشارع (ص) بحدائق الأهرام؛ لتعديه على منطقة الاشتراطات والمنافع العامة بالعقار مخالفًا بذلك قانون البناء 119 لسنة 2008، موجهًا حي الهرم بإخطار المواطن بإزالة المخالفة خلال 24 ساعة وفي حالة عدم الالتزام يتم إزالتها عن طريق الحي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفحص المحافظ طلب مواطن بشارع جابر جابر متفرع من القومية العربية بحي شمال الجيزة لقيام المالك ببناء الدور السابع بالأرضي بدون ترخيص، مما أثر على الحالة الإنشائية للعقار، موجهًا حي شمال الجيزة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المالك وسرعة عرض حالة العقار على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لإعداد تقرير هندسي بحالة العقار؛ حرصًا على سلامة المواطنين.

وفي نهاية اللقاء، أشاد المواطنون بأهمية انعقاد اللقاء الدوري للتفاعل من أجل التعاون المشترك بين الأجهزة التنفيذية والمواطن من أجل النهوض بمستوى الخدمات.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: