• ​حدث في 8 ساعات| السيسي يؤكد دعم مصر لجنوب السودان..والتعليم العالي تحذر طلاب الثانوية

    04:52 م الثلاثاء 25 يونيو 2019
    ​حدث في 8 ساعات| السيسي يؤكد دعم مصر لجنوب السودان..والتعليم العالي تحذر طلاب الثانوية

    ​حدث في 8 ساعات

    كتب – محمود مصطفى:

    شهدت الساعات الماضية، العديد من الأحداث المحلية، كانت البداية باستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي مبعوث رئيس جمهورية جنوب السودان "توت جلواك"، ولقاء الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مسئولي شركة "سيمنز" الألمانية.

    ويرصد مصراوي أبرز الأحداث التي وقعت خلال الساعات الماضية:

    السيسي: مصر مستمرة في تقديم المساعدات والدعم الفني لجنوب السودان

    استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، "توت جلواك" مبعوث رئيس جمهورية جنوب السودان ومستشار رئيس الجمهورية للشئون الأمنية، بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، ووماييك دنج وزير شئون الرئاسة بجمهورية جنوب السودان، وديو موتوك وزير الكهرباء بجمهورية جنوب السودان.

    مدبولي يلتقى مسئولي شركة "سيمنز" لبحث التعاون المشترك

    التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم "كيدريك نايك"، عضو مجلس إدارة شركة "سيمنز"، وعددٍ من مسئولي الشركة، خلال زيارته ألمانيا، لبحث مجالات التعاون المشترك، بحضور الوزراء أعضاء الوفد المرافق، ورئيس الهيئة العربية للتصنيع، والسفير المصري بألمانيا.

    8 خطوات لاستخراج شهادة الإعفاء من التجنيد إلكترونيًا

    صدق الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على إعلان قبول دفعة جديدة من المجندين مرحلة أكتوبر 2019.

    وينشر مصراوي 8 خطوات بشأن كيفية استخراج شهادة الإعفاء المصغرة الجديدة من الخدمة العسكرية بحجم الكارنيه، عبر موقع إدارة التجنيد والتعبئة بالقوات المسلحة، على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت".

    الحد الأدنى يتحدد بعد النتيجة.. التنسيق يحذر طلاب الثانوية العامة من الشائعات

    أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمشرف العام على تنسيق القبول بالجامعات، جاهزية معامل تنسيق القبول بالجامعات لاستقبال طلاب الثانوية العامة، فور إعلان النتيجة وتسلمها من وزارة التربية والتعليم.

    "لو عرفتوا مستوى ولادكم هتساندونا".. رسائل وزير التعليم بشأن الثانوية

    عقد وزير التربية والتعليم، أمس الاثنين، مؤتمرًا صحفيًا؛ لإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي، موضحًا أن نسبة النجاح العامة بلغت 91.4%.

    وخلال المؤتمر، تحدث الوزير عن تطوير منظومة التعليم الثانوي، منذ بداية العام الدراسي 2018/ 2019، وحتى إعلان النتائج

    الأرصاد تعلن بيان طقس الأربعاء: شديد الحرارة والعظمى 46 في هذه المنطقة

    يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد، غدا الأربعاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على كافة الأنحاء نهارا لطيف ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح شمالية غربية معتدلة.

    انتهاء امتحانات الأدبي.. مصدر يكشف موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية

    أنهى طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية، الثلاثاء، امتحانات نهاية العام، بمادة الأدب والمطالعة والنصوص.

    وبدأت امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها " أدبي وعلمي" في الـ26 من مايو الماضي، وسط إجراءات أمنية مشددة، بجميع أنحاء الجمهورية.

    صور- بمساعدة المدير.. ضبط شخص استولى على 25 مليون جنيه من بنك

    أعلنت هيئة الرقابة الإدارية، القبض على شخص انتحل صفة عميل بأحد البنوك الكبرى واستولى على كامل المبلغ الموجود بحسابه في البنك البالغ 25 مليون جنيه.

    غير الثانوية العامة.. 9 اختيارات لطلاب الإعدادية أحدها يمنح البكالوريوس

    بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بجميع محافظات الجمهورية، يبحث الطلاب وأولياء أمورهم عن المسار التعليمي الأفضل لأبنائهم خلال المرحلة الثانوية، وقد يتوقع البعض أن هناك مسارين فقط: التعليم الثانوي العام، أو التعليم الفني.

    مدبولي من ألمانيا: الرئيس السيسي مهتم بتطوير منظومة النقل والسكك الحديدية

    عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعا مع قيادات وممثلي مجموعة من الشركات الألمانية، في اجتماع مائدة مستديرة، بحضور الوزراء أعضاء الوفد المرافق، ورئيس الهيئة العربية للتصنيع، وسفير مصر في برلين، ورجال الأعمال المصريين المرافقين للوفد.

    مدبولي من ألمانيا: الرئيس السيسي مهتم بتطوير منظومة النقل والسكك الحديدية

    عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعا مع قيادات وممثلي مجموعة من الشركات الألمانية، في اجتماع مائدة مستديرة، بحضور الوزراء أعضاء الوفد المرافق، ورئيس الهيئة العربية للتصنيع، وسفير مصر في برلين، ورجال الأعمال المصريين المرافقين للوفد.

    إعلان

    إعلان

    إعلان