إعلان

نشاط مُكثف لأمانات "مستقبل وطن" بالمحافظات لشرح التعديلات الدستورية

08:15 م الخميس 11 أبريل 2019

المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

نظمت أمانات حزب مستقبل وطن، ندوات مكثفة حول أهمية التعديلات الدستورية، وذلك في إطار الفعاليات المتواصلة التي ينظمها الحزب بالمحافظات.

وجاءت الفعاليات كالآتي:

نظمت أمانة الحزب في القليوبية، ندوة تثقيفية حول أهمية مشاركة الطبقة العمالية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمقر شركة القاهرة لتكرير البترول بمنطقة مسطرد.

كما نظمت أمانة الحزب في الإسكندرية، عدة مؤتمرات جماهيرية حول أهمية التعديلات الدستورية بمراكز شباب" السيوف بمنطقة الرمل ثان – الحرمين بمنطقة المنتزة – الشلالات بمنطقة محرم بك".

فيما نظمت أمانة الحزب بالغربية، ندوة تثقيفية حول أهمية مشاركة الطبقة العمالية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمقر الشركة المالية للكيماويات بمدينة كفر الزيات فضلا عن تنظيم مؤتمرين جماهيرين في إطار تأييد التعديلات الدستورية بـ"قرية محلة اللبن مركز بسيون – إحدى القاعات بمستشفى زفتى العام".

ونظت أمانة الحزب في الشرقية، عدة مؤتمرات جماهيرية حول أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمركز "ديرب نجم – منيا القمح – كفر صقر – بلبيس – فاقوس"، بالإضافة لتنظيم مؤتمر عن التعديلات بقاعة فيستيفال بمدينة الزقازيق بمشاركة ممثلين عن بعض النقابات المهنية وعدد من أعضاء مجلس النواب.

ونظمت أمانة الحزب بالدقهلية ،ندوة تثقيقة حول أهمية مشاركة الطبقة العمالية في الاستقتاء على التعديلات الدستورية بمقر مصنع السماد بمدينة طلخا.

كما نظمت أمانة الحزب في دمياط، مؤتمرًا جماهيريًا حول أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بقاعة الأوركيدا بمدينة دمياط بحضور حوالي 2000 شخص وبعض القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وفي السويس، نظمت أمانة الحزب مؤتمر جماهيري حول أهمية التعديلات الدستورية بمنطقة قصر الشوق.

فيما نظمت أمانة الحزب في الإسماعيلية، ندوة تثقيفية حول أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمركز شباب التل الكبير.

وفي بني سويف، تم تنظيم ندوتين حول أهمية التعديلات الدستورية بـ"قرية الفنت الشرقية مركز الفشن – قاعة مجلس مدينة ناصر".

ونظمت أمانة الحزب في الفيوم، ندوات تثقيفية حول أهمية التعديلات الدستورية بـ"قرية قارون بمركز الصديق – قرية أبوجنديل مركز إطسا – قرية السعيدية مركز سنورس – مقر جمعية تنمية المجتمع".

ونظمت أمانة الحزب في المنيا، مؤتمرات حول أهمية التعديلات الدستورية بـ"قرية طمبدي مركز مغاغا – نزلة أسمنت مركز أبو قرقاص – قرية طحا الأعمدة مركز سمالوط – قرية إبوان مركز مطار".

وفي أسيوط نظمت أمانة الحزب، ندوات حول أهمية التعديلات الدستورية بـ"قرية باقور مركز أبوتيج – مركز شباب الفتح – مقر كنيسة الأنبا أنطونيوس للأقباط الأرثوذوكس بساحل سليم".

ونظمت أمانة الحزب في مطروح، مؤتمر جماهيري حول أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بحضور حوالي 2000 شخص من رموز العائلات والقبائل وقيادات الحزب بمدينة الضبعة.

307661a4-9123-4bdf-a3e1-5777c988ece5abb0684c-e608-4618-9369-3b81677daa9a

فيديو قد يعجبك: