إعلان

رئيس النواب للسجيني: "أرى فيك مشروع نائب قد اكتمل"

03:50 م الإثنين 25 مارس 2019

النائب أحمد السجيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

أشاد الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، بأداء النائب أحمد السجيني، أمين عام ائتلاف دعم مصر، قائلا: "أحيك على مهارتك البرلمانية وأرى فيك مشروع نائب اكتمل".

جاء ذلك في الجلسة العامة للبرلمان، الاثنين؛ لمناقشة الحساب الختامي لموازنة 2017-2018، والاستماع لرؤساء اللجان النوعية، واستعرض السجنيي، رؤية لجنة الإدارة المحلية، مؤكدا أن الهيئات الخاصة بالنقل العام في القاهرة والأسكندرية بالرغم من دورها الاجتماعي إلا أنه لا يجوز الصمت على تجاوز الخسائر بشكل كبير عن الأرقام الحالية، وأيضا هيئات النظافة في القاهرة والجيزة، يوجد ما يماثلها بالقطاع الخاص ما يحقق فائضًا بالمليارات ولكن هيئة نظافة القاهرة لا تحقق الغرض المطلوب منها وتمثل عبئًا على الموازنة.

وبشأن المحصلات من تقنين أراضي وضع اليد قال السجنيي: "الحكومة قدمت في الموازنة أنها ستحصل 100 مليار جنيه ولكن حتى الآن لم تحصل منهم سوى مليار فقط"، مؤكدا ضرورة وضع ذلك في الاعتبار، وأيضا ملف المحاجر لايزال مثار إشكاليات ولابد من ضوابط بشأنه.

وعقب على حديثه الدكتور علي عبدالعال: "أحيك على مهارتك البرلمانية، كونك لا تقرأ من ورقه وفق اللائحة، أرى فيك مشروع نائب قد اكتمل".

فيديو قد يعجبك: