إعلان

عبدالعال عن المتآمرين ضد مصر: واحد مخمور والثاني مجنون

12:43 م الأربعاء 02 أكتوبر 2019

الدكتور علي عبدالعال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي وميرا إبراهيم:

قال الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، إن الهجمة الشرسة ضد مصر لن تتوقف، وأصحاب المصالح والمغرضين سيستمرون في طريقهم، متابعًا: "مش هنبطل كلام ولن نخاف، نحن نسير في الطريق الصحيح".

وأكد عبدالعال، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، أن الهجمة الشرسة، هدفها ألا نتحرك وألا تستمر مسيرة البناء، ولكن الأرقام التي صدرت من كل البيوت المالية أثارت الغيرة والحسد لدى جهات خارجية، مؤكدًا أن الجيش المصري ترتيبه ضمن أقوى جيوش العالم، والخريطة الموجودة الجميع يعلمها.

وأشار إلى أنهم كانوا لابد أن يستهدفوا الجيش ويشككون في القوات المسلحة، لا يريدون جيشًا قويًا ولا اقتصادًا قويًا، والحاقدون مجموعة من الداخل تُغذى من الخارج، الذين يجندون بعض ضعاف النفوس داخل الدولة.

وتابع: "لن أصف هؤلاء المتآمرين بأنهم حرافيش كما وصفهم النائب محمد سليم، ولكنهم عبارة عن واحد مجنون وآخر مخمور"، لافتا إلى أنهم يصورون أي تجمعات على أنها مظاهرات وصوروا 10 مشجعين بعد مباراة ووصفوها بالمظاهرة".

وأضاف: "القاهرة فيها 20 مليون مواطن لو صورتهم في محطة الأتوبيس تكون مظاهرة، لأن عدد سكان مصر كبير"، متابعًا: "كما قال مرتضى منصور إن من أسموهم قاموا بمظاهرة هم 7 أشخاص".

وأضاف: "موظفو المجلس 3 آلاف موظف لو صورتهم وهم خارجين من البرلمان سيقولون مسيرة تصل ميدان التحرير: لدينا حصانة ومناعتنا قوية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان