إعلان

الرئيس السيسي يكرم أسماء شهداء الشرطة

02:56 م الأربعاء 23 يناير 2019

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قالت والدة الشهيد النقيب محمود مجدي محمد، إنها تعمل بمجال التعليم، وعند دخولها أي مكان لمتابعة الأطفال تقول لهم أنتم مستقبل مصر، ولابد أن تكونوا رجالا تتخذوا القدوة الحسنة من كل شهيد قدم روحه فداء للوطن.

وقدمت والدة الشهيد، في احتفالية عيد الشرطة الـ67، الأربعاء، بأكاديمية الشرطة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشكر للرئيس ولكل من يرعى أسر الشهداء، كما وجهت التحية لشهداء الوطن الذين راحوا فداء لمصر.

وكرم الرئيس السيسي اسم الشهيد نقيب عمر مجدي صبحي، وتسلمت والدة الشهيد ماجدة أحمد عبدالمقصود، قائلة: "أعمل موجهة في الأزهر الشريف منذ 30 عاما، وأشكر الرئيس السيسي وشيخ الأزهر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، اللذين أرسلا وفدًا خاصًا لتعزيتي في استشهاد ابني بالمنوفية".

وأضافت: "لدي 3 ضباط شرطة، وابني عمر طلب الشهادة قبل أن يستشهد بأسبوع، وتوفي في كمين العياط منذ شهرين.. أنا راضية بقضاء الله".

من جهته، قال والد الشهيد عمر مجدي صبحي، إن ابنه كان يعمل في قسم منشية قناطر الجيزة، وترقى بعد عام لمعاون مباحث العياط، وكان دؤوبا في عمله، حتى استشهد في عام 2018.

ثم كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي اسم الشهيد رقيب أول خطاب الحسيني محمد، وتسلم الوسام نجله الحسيني خطاب الحسيني، ثم صافح الرئيس زوجة الشهيد والتقطوا صورة تذكارية.

فيديو قد يعجبك: