إعلان

القوات المسلحة تشارك في تأمين احتفالات 25 يناير وأعياد الشرطة الـ67

11:10 ص الأربعاء 23 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، اتخاذها لجميع الإجراءات بالتنسيق مع وزارة الداخلية لتأمين الاحتفال في محافظات الجمهورية بذكرى 25 يناير وأعياد الشرطة الـ67.

يأتى ذلك في الوقت الذي أتمت فيه الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية استعداداتها للانتشار والمعاونة في تأمين المواطنين والمنشآت المهمة والحيوية وإعطاء التلقين الكامل لجميع العناصر المشاركة بشأن كيفية التعامل مع المواقف المختلفة، وتكثيف إجراءات التأمين على الطرق والمحاور المرورية ودفع الداوريات المشتركة من القوات المسلحة والشرطة المدنية للتصدي لأي محاولة للخروج عن القانون وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين والتأمين الشامل للجبهة الداخلية .

واستعدت عناصر من القوات الخاصة بالعديد من المجموعات القتالية لمعاونة التشكيلات التعبوية في تأمين الاحتفالات، ووحدات التدخل السريع التي تعمل كاحتياطات قريبة لدعم عناصر التأمين في التصدي للعدائيات المختلفة، كما تشارك عناصر الشرطة العسكرية عناصر الشرطة المدنية في تنظيم العديد من الدوريات المتحركة ونقاط التأمين الثابتة.

وعززت عناصر من القوات المسلحة إجراءات التأمين للمنشآت المهمة والأهداف الحيوية بالدولة بالتعاون مع عناصر وزارة الداخلية، واتخاذ إجراءات اليقظة لتأمين المجرى الملاحي لقناة السويس ومنع محاولات التسلل والتهريب على جميع الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.

وتستمر جهود القوات المسلحة في تأمين وحماية مكتسبات الشعب المصري العظيم والدفاع عن حدود الوطن وصون مقدساته.

 

فيديو قد يعجبك: