إعلان

"القوى العاملة": مد التصويت ببعض لجان الانتخابات العمالية

05:19 م الخميس 24 مايو 2018

وزير القوى العاملة يتفقد الانتخابات العمالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن اللجان الانتخابية للتشكيلات النقابية العمالية، مستمرة، في المرحلة الأولى بعد المواعيد الرسمية المقررة.

وأعلن الوزير، مد التصويت بهذه اللجان لحين انتهاء الانتخابات وعدم وجود أي من أعضاء الجمعية العمومية داخل اللجان للإدلاء بصوته.

وتفقد وزير القوى العاملة، اليوم، اللجان النقابية التابعة للمرحلة الأولى من انتخابات التشكيلات النقابية العمالية للاطمئنان على سير العملية الانتخابات بها، والوقوف على أي مشكلات أو معوقات تواجه الناخبين، لحلها فورا.

وتفقد الوزير، اللجان التابعة للتصنيف النقابي للبترول "بالشركة العامة للبترول، والمرافق العامة "شركة كهرباء شمال القاهرة" وكان في استقباله المهندس ناجي عارف رئيس الشركة وقياداتها، والخدمات الإدارية والاجتماعية" الجامعة العمالية".

وأعرب الوزير عن سعادته بالمشهد الانتخابي الذي طال انتظاره 12 عامًا، ويعد لحظة تاريخية فارقة تعطش لها العمال لاختيار من يمثلهم والخروج بتنظيم نقابي قوي يعبر عنهم ويصب في مصلحة الإنتاج.

وقال "سعفان"، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أوصى في احتفالية عيد العمال، بأنه يجب على العمال أن يحسنوا اختيار من يمثلهم ويصلح للتعبير عنهم بحرية تامة وشفافية، وأنه على المرشحين أن يتحلوا بقدر كبير من المسئولية التي سيوليها لهم العمال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان