إعلان

وزير التعليم العالي يزور جامعة أسوان ويفتتح وحدات بالمستشفى الجامعي

06:03 م السبت 03 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

افتتح خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم السبت، عددًا من الوحدات بمستشفي أسوان الجامعي كالغسيل الكلوي، والرنين المغناطيسي، وطب الأسنان، بالإضافة إلى 9 غرف عمليات تعمل بنظام الكبسولة الواحدة بالمستشفى، برفقة اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، والدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وعدد من قيادات الجامعة.

وخلال الافتتاح، أكد وزير التعليم العالي أن وحدة الكلي بمستشفى أسوان الجامعي تمثل طفرة طبية كبيرة لمرضى الكلى، حيث تضم الوحدة 56 سرير وماكينة غسيل كلوي، بالإضافة إلى قسم الكلي القديم بالمستشفي الجامعي الذي يعد أكبر مستشفى بالمحافظة.

وأكد "عبد الغفار"، أهمية تقديم الدعم لجامعة أسوان لاستكمال مسيرة التطوير في المجال الطبي، وكذا تحقيق طفرة إنشائية تنموية علمية بجامعة أسوان التي تمثل منارة للثقافة والتنوير بجنوب صعيد مصر، مشيدًا بحجم المنشآت الطبية بجامعة أسوان، حيث تعمل الجامعة ومستشفياتها على تقديم خدمة طبية متميزة للمواطن بجنوب الصعيد بالتنسيق مع مستشفيات وزارة الصحة.

وفي سياق متصل، تفقد الوزير الإنشاءات بمستشفى الباطنة التي من المقرر افتتاحها العام الحالي، وكذلك وحدة العناية المركزة، ووحدة قسـطرة القلب، والكبسولات الجراحية، بالإضافة إلى قسم الأطفال.

فيديو قد يعجبك: