إعلان

أزمة الصيادلة| النقيب يدعو لجمعية عمومية طارئة 17 فبراير.. وإلغاء قرارات الـ"17 عضوًا"

10:41 م الإثنين 22 يناير 2018

محيي عبيد نقيب الصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أعلن الدكتور محيي عبيد، نقيب الصيادلة، تحديد يوم 17 فبراير المقبل؛ لعقد جمعية عمومية طارئة لنظر الأزمة التي تمر بها النقابة حالياً.

جاء ذلك بعد الاجتماع الذي عقده "عبيد" مع عضوين بمجلس النقابة العامة، و17 نقيباً فرعياً مساء اليوم الاثنين.

وشملت قرارات الاجتماع التي حصل عليها مصراوي: التأكيد على ثقة النقباء الفرعيين في النقيب العام، ورفضهم أي قرارات "غير قانونية" ضده.

كما تمخض الاجتماع عن عدم التعامل مع أي مراسلات من النقابة العامة إلى النقابات الفرعية أو أي جهة أخرى، وكذلك البنوك، أو اعتمادها، أو الاعتراف بها من النقابة الفرعية سوى المعتمدة بتوقيع النقيب العام للصيادلة.

وشملت القرارات، عدم الاعتداد بالقرارات التي اتخذها مجلس النقابة العامة في اجتماعين برقم 60 و61، وعدم الدعوة لعقد جلسات اجتماعات لمجلس النقابة العامة حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية الطارئة.

وحصل مصراوي على محضر اجتماع الأعضاء الـ17، حيث ترأس الاجتماع الدكتور عصام عبدالحميد، وكيل المجلس، ومن بين الحضور: أحمد فاروق، أحمد عبيد، ثروت حجاج، صبري الطويلة، هيثم عبدالعزيز، جورج عطاالله، وحيد عبدالصمد.

ووافق مجلس النقابة على إحالة الدكتور محيي عبيد للتحقيق وإيقافه عن العمل لمدة 3 أشهر قابلة للتجديد، وتكليف الدكتور عصام عبدالحميد قائماً بأعمال النقيب ومنحه كل الصلاحيات.

كما قرر المجلس التقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد نقيب الصيادلة للتحقيق في شكوى عضو المجلس أحمد عامر، بشأن استعانة النقيب بأنصاره في التعدي عليه داخل مقر النقابة بشارع قصر العيني.

وقرر المجلس تفويض القائم بأعمال نقيب الصيادلة للتعاقد مع إحدى شركات الأمن الخاصة لتأمين مقرات النقابة.

كان "محيي عبيد" قرر إيقاف جميع الأعمال الإدارية والتعاملات المالية مع النقابة، مع اعتبار جميع العاملين في إجازة مدفوعة الأجر إلا لمن يتم استدعاؤه لمعاونة ممثلي الجهاز المركزي للمحاسبات لحين الانتهاء من أعمال المراجعة.

____ ___ _(1)_ __

2222

اقرأ أيضًا:

أزمة في "الصيادلة".. النقيب يوقف 6 أعضاء ويمنعهم من الدخول

"قسطرة قلب" لأمين نقابة الصيادلة بعد مشادة مع النقيب

أزمة الصيادلة تشتعل.. اتهامات بالتزوير ومشادات بالأيدي و"الشرطة" تتدخل

أزمة الصيادلة| ننشر محضر اجتماع 17 عضواً بالنقابة في غياب "محيي عبيد"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان