إعلان

صندوق تحيا مصر يفتح باب التقدم للحصول على سيارات ربع نقل

12:45 م الجمعة 29 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (أ ش أ)
أعلن صندوق " تحيا مصر"، فتح باب التقدم للحصول على تمويل سيارة ربع نقل حمولة 1,5 طن؛ تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتمكين وتشغيل الشباب ودعمهم في إيجاد فرص عمل.

وقال الصندوق، في بيان له، اليوم الجمعة، إن التمويل مقدم بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة اعتبارًا من نهاية الشهر الجاري وحتى 4 يناير من العام الجديد بـ16 محافظة على مستوى الجمهورية، مع التركيز على المحافظات الحدودية التي تلقى اهتمامًا خاصًا من القيادة السياسية، وهي محافظات: شمال وجنوب سيناء ومطروح والوادي الجديد وأسوان وباقي محافظات الصعيد.

وأضاف البيان، أن توزيع تلك السيارات طبقًا لاحتياجات كل محافظة، والتقدم بالأوراق والمستندات المطلوبة بفروع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة، الذي يُبرام وثائق التأمين ضد مخاطر عدم السداد والتأمين الشامل على السيارات مع شركات التأمين.

وأوضح البيان، تخصيص الصندوق الخط الساخن رقم 16733؛ ليتواصل خلاله مع المواطنين الذين يرغبون في التقدم للحصول على "السيارة " أو للاستفسار عن الشروط والمستندات المطلوبة.

يذكر أن صندوق " تحيا مصر" يعد نموذجا للتنمية الشاملة والمستدامة وتكافل كافة أبناء الوطن ويعمل من خلال خطة متكاملة لدعم المواطنين في جميع محافظات الجمهورية من خلال تنفيذ مشروعات تنموية تتمثل في برامج تشغيل الشباب وتمليكهم مشروعات صغيرة منتجة ومكافحة وعلاج فيروس سي وبرامج التنمية العمرانية.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: