إعلان

عصام الأمير: هيكلة "ماسبيرو" وإنشاء شركة تليفزيون النيل قريبًا

09:15 م الأربعاء 06 أبريل 2016

عصام الأمير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، إنه خلال آخر 9 شهور في 2012 عرض عليه تولي مسؤولية المبنى أيام الإخوان لكنه رفض، وحينما عرض عليه الأمر في شهر رمضان الماضي قبل بالأمر، مشيرًا إلى أن إمكانيات الاتحاد ضخمة جدًا ولولا هذه القدرات والكوادر البشرية وإمكانيات ماسبيرو ماكانت خرجت هذه القنوات الخاصة المصرية والعربية.

وأضاف الأمير - خلال حواره معالإعلامي تامر أمين، ببرنامج "الحياة اليوم"- اليوم الأربعاء، أن الدكتورة درية شرف الدين وقت توليها وزارة الإعلام ساعدت بصورة كبيرة في محاولة الارتقاء بماسبيروعودة الانضباط للاتحاد.

وتابع: "لن نستمر بهذا الشكل التقليدي على المدى بعيد الأجل، ووضعنا خطط قصيرة وطويلة المدى منها إعادة هندمة أو هيكلة اتحاد الإذاعة والتليفزيون".

وأشار إلى أن التليفزيون ليس هيئة تسعى للربح وإنما مؤسسة تقدم خدمة عامة للمجتمع، موضحا أنه على المدى البعيد نسعى لإيجاد الذراع الاقتصادي لماسبيرو بلوائح أكثر مرونة، مثلما حدث في إنشاء شركة راديو النيل لإدارة محطات إذاعة "اف ام" كما أن قناة النيل للرياضة قدمت أعلى مزايدة إعلانية حققت دخل جيد للتليفزيون.

كما أن محطات الراديو التي تقدم برامج خدمة عامة وجادة أصبحت تحقق نسبة إعلانات جيدة، فضلا عن تحقيق محطات "إف أم" لإعلانات بصورة كبيرة، مضيفًا "سيتم هيكلة التليفزيون ونسعى لإنشاء شركة تليفزيون النيل قريبا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان