إعلان

وزير الثقافة خلال اجتماع القيادات : جدول زمني ملزم لإنهاء مشروعات الوزارة المعطلة

01:27 م الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:
 
قرر الدكتور عبد الواحد النبوي ويزر الثقافة، تشكيل وحدة متابعة لمشروعات الوزارة تكون تابعه له، وتختص بمتابعة المشروعات بهيئات وقطاعات الوزارة وما يتم نفيذه منها، ووضع تقارير عن كل مشروع وحل أي معوقات تواجه العمل، كما تختص الوحدة بتقديم الدعم اللازم وتسهيل الأعمال لتنفيذ الجدول الزمني لكل مشروع.
 
جاء هذا هلال اجتماع الوزير، اليوم الثلاثاء، برؤساء هيئات وقطاعات الوزارة، لبحث خطة المشروعات وإيجاد آليات سريعة لاستكمال المشروعات المعطلة.
 
وطالب الوزير -خلال الاجتماع- بوضع خطة ترتيب أولويات المشروعات التي تحتاج الإنجاز بأسرع وقت، واحتياجات كل مشروع الفنية والمالية، وموجهاً لعمل على مدار اليوم -024ساعة- لإنجاز المشروعات المعطلة.
 
كما ناقش الاجتماع خطة المشروعات بقطاعات الوزارة، مشددا على ضرورة متابعة كل مشروع وصرف الميزانية الخاصة به حسب الجدول الزمني المخصص للصرف.
 
وأكد ضرورة وضع جداول الفعاليات الفنية والثقافية للمراكز الثقافية والمسارح وقصور الثقافة ومراكز الإبداع وقاعات الفنون وغيرها، والعمل على تكثيف التعريف بالمواقع الثقافية والفنية لجذب الجمهور.
 
واستعرض الاجتماع مشاركة وزارة الثقافة في فعاليات جرش عاصمة ثقافية لعام 2015 بالأردن، وأكد النبوي ضرورة زيادة التعاون الثقافي المصري مع الدول العربية الشقيقة ودعم المكتبة الوطنية الأردنية بإصدارات وزارة الثقافة وتفعيل ما تم الاتفاق عليه مع الجانب الأردني.
 
وهنأ وزير الثقافة ورؤساء الهيئات والقطاعات، خالد جلال على رئاسته قطاع الإنتاج الثقافي، وأكد النبوي ثقته في قدرة خالد جلال على تنشيط العمل وحل اي مشكلات بالمراكز والبيوت الفنية والمسارح التابعة للقطاع، متمنيا له التوفيق في منصبه الجديد.

فيديو قد يعجبك: