إعلان

المصريين الأحرار بالإسماعيلية يطالب بمحاكمة مبارك سياسيا

07:30 ص الثلاثاء 02 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فريدة القاضي :

أصدر حزب المصريين الأحرار بالاسماعيلية، بيانا صحفيا، اليوم الثلاثاء، أكد فيه على ضرورة احترام كافة أحكام القضاء والتأكيد على أهمية استقلال السلطة القضائية دون تدخل من أي طرف في عملها.

واكد الحزب في بيانه ان تلك التدخلات والاعتراضات التى لا تعى احترام الدستور ودولة سيادة القانون احدى دعائم الدولة الديموقراطية الحديثة التى يسعى الجميع لها، ولا تدرك مدى خطورة وحرج هذه الفترة العصيبة من عمر الوطن وما يحاك ضده من مؤامرات مازالت مستمرة من جانب جماعة الاخوان الارهابية وحلفائها .

وطالب حزب المصريين الأحرار بالاسماعيلية بضرورة محاكمة مبارك ونظامه سياسيا عما اقترفوه في حق الوطن وإفساد لحياة المصريين وحالة الانهيار والتردي لكافة مجالات الحياة وعلى رأسها التعليم والصحة وانتشار معدلات الفقر والمرض بين أطياف الشعب المصرى.

ودعا الحزب لضرورة استغلال خطوة اجراء الانتخابات البرلمانية القادمة فى سرعة إصدار قانون للعدالة الانتقالية -كما نص على ذلك دستور مصر 2014 فى أول دور انعقاد لمجلس النواب- مما يخدم توجهات الدولة المصرية فى محاسبة كل من ساهم فى افساد الوطن على مدى عقود طويلة.

وأكد الحزب على ضرورة استمرار وتكاتف الأحزاب والقوى السياسية بالبلاد فى المشاركة السياسية الفعالة نحو استكمال مؤسسات الدولة المصرية باجراء الانتخابات البرلمانية وهى الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق، والمضى قدما نحو المستقبل من أجل تأسيس دولة ديموقراطية حديثة عمادها العدل والحرية والمواطنة والمساواة.

كما دعا المصريين الاحرار كافة الأحزاب والأطراف السياسية بعدم الانجرار وراء دعوات التظاهر الهدامة فى هذا التوقيت وخدمة توجهات الارهاب والمؤامرات، وتقدير هذا الظرف الراهن من تاريخ البلاد - حسب البيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان