إعلان

بالفيديو.. أسامة منير لـ باسم يوسف: ''أرفض تشبيهك السيسي بمهند وألفاظك قبيحة''

02:59 ص الإثنين 28 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

هاجم الإذاعي أسامة منير صاحب برنامج ''أنا والنجوم وهواك'' المذاع على إذاعة ''نجوم إف إم''، وانتقد الألفاظ التي وصفها بالنابية التي يقولها الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف أثناء تقديمه لبرنامج ''البرنامج'' في أول حلقاته للموسم الثاني، مشيراً إلى أنه أثناء فترة حكم الرئيس السابق محمد مرسي لمصر تلقى عرضاً من باسم يوسف للمشاركة في البرنامج لكنه رفض.

وقال أسامة منير عبر برنامج ''أنا والنجوم وهواك'' المذاع على إذاعة ''نجوم إف إم''، ''باسم يوسف عرض علي في تواجد علي الحجار، وخالد يوسف، وخالد النبوي والعديد من الفنانيين المشاركة في برنامج البرنامج لكنني رفضت وقلت له أنا لن استطيع الاستهانة بمستمعي البرنامج الخاص بي، وكانت علاقتي طيبة به''.

وتابع: ''فوجئت في الحلقة السابقة بألفاظ لا يجوز أن تدخل منازلنا، وكان ينبغي أن يكون البرنامج للكبار فقط في الساعة الواحدة صباحاً بعد نوم الأطفال.. ابني سألني عن بعض الألفاظ والدلائل ولم استطع الإجابة عليه''، مضيفاً: ''كيف يخطأ رجل الأعمال محمد الأمين ويمرر برنامج مثل هذا ويصدر برنامج فيه كل هذه الألفاظ على الملأ، وقناة تلفزيونية، مينفعش من أجل الشهرة أن نتحدث بصورة قبيحة''.

واستطرد: ''وأرفض السخرية من القائد الأعلى للقوات المسلحة لأنه لولا الجيش المصري فثورة 25 يناير كانت ستكون دموية، ولولا الجيش المصري لم تحدث ثورة 30 يونيو التي لم تسمع عنها وكنت تحصل على تدريبات أمريكية لتقديم برنامجك، هل يجوز أن يتم تشبيه الفريق السيسي بمهند؟! ياما من الزعماء حبوه الشعب المصري وكل المصريين وهكذا الفريق السيسي، لماذا نسخر من كل الرموز الجيدة؟''.

 

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان