إعلان

محافظ مطروح يقود حملات لتأمين خط المياه

08:46 م الجمعة 15 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مطروح - أ ش أ:

ذكر بيان أصدرته شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، مساء اليوم الجمعة، أنه اعتبارا من اليوم تم تشغيل وضخ المياه إلى المدينة بناء على الجدول الذي تم ارساله إلى الإذاعة ونشره بالمساجد.

وأضاف البيان أن اللواء شريف فارس رئيس مجلس إدارة الشركة، عقد اجتماعا طارئا مع محافظ مطروح ومدير الأمن، لبحث أزمة المياه بالمحافظة، تقرر خلاله تأمين الخط الناقل للمياه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل من يتعدى عليه، تحت إشراف محافظ مطروح، الذي سيتلقى نتائج الحملات بنفسه يوميا.

ونقل البيان عن اللواء شريف فارس تأكيده أن أزمة المياه مازالت مستمرة، وأن الوصول لمرحلة الأمان سيتم في موعد غايته نهاية يونيو الجاري، في ظل ثبات كميات معدل المياه المنصرفة في ترعة الحمام، وتأمين الخط الناقل حتى إتمام ملء الخزانات الإستراتيجية، لأنه يجري حاليا توزيع إجمالي المياه الواردة على المواطنين يوميا من خلال شبكة المياه والسيارات.

وطالب فارس المواطنين بالتعاون مع الشركة والمحافظة على منشآتها وعلى سيارات المياه لاستمرار الخدمة، وعدم التكالب على أغربة المياه وسيارات التوزيع، والمحافظة على خط المياه الناقل وعدم التعدي عليه وعدم مرور المعدات الثقيلة في حرم خط المياه لعدم كسره حتى تصل المياه إلى المدينة.

اقرأ ايضا "

إنتهاء أزمة مياه الشرب بمطروح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان