إعلان

المتحدث باسم النور لـ ''البردعي'': ما قلته بأسوان ''بذاءات وتدني'' يعاقبك عليه القانون

07:29 م السبت 10 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

قال الدكتور يسري حماد، المتحدث باسم حزب النور السلفي الذراع السياسي للدعوة السلفية، إن بعض السياسيين ينسون في خضم ممارسة العمل السياسي أصول وقواعد وبروتوكول اختيار الألفاظ المناسبة حين يتكلمون عن الغير.

وأضاف حماد: ''وينسون أيضا أن السياسي يبين منهجه واديولوجيته ويدعو إليها أتباعه ولايكن همه تسفيه الخصوم السياسيين، بدون أن يبين لمن يدعوهم ماهو برنامجه إن هم وثقوا فيه واختاروه''.

ووجه المتحدث باسم النور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، رسالة إلى الدكتور محمد البرادعي رئيس حزب الدستور، قائلاً: ''وأهمس في أذن الدكتور البرادعي الحامل لدرجة الدكتوراه في القانون والذي عمل في مؤسسات دولية أن ما قلته في أسوان يعاقب عليه القانون ويخرج خطابك السياسي إلى قاموس البذاءات وتدني العبارات واحتقار الآخرين، للأسف حتى الآن لا يعلم أحد ماذا تريد؟''.

وكان الدكتور محمد البرادعى، قد أكد، خلال المؤتمر الذى عقده حزب الدستور بمحافظة أسوان، أمس الجمعة، أن الثورة لن تكتمل إلا بعد توحد الشعب المصري بكل أطيافه، مشيراً أن لجنة الدستور لا تمثل الشعب المصري تمثيلا حقيقيا، ولا تمثل التعددية الحزبية، أو تمثيل من النوبة من شباب وغيره، قائلاً: ''فنحن لن نقبل بالدستور الذى يحاولون تمريره، وهذه رسالة لا بد أن تعاد وتكون متوازنة''.

وأكد أن كل المعارك الدائرة فى الدستورية وهمية فى المقام الأول، ولابد من الحديث عن أزمات السولار والبوتاجاز، و أن العشوائيات فى مصر هي أكبر المواقع الإباحية، ولا توجد دولة مدنية بدون الشريعة الإسلامية الوسطية.

فيديو قد يعجبك: