إعلان

الجالية السورية بالقاهرة تستنكر استقبال دول غربية للمعلم

11:54 ص الإثنين 26 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

إستنكرت الجالية السورية فى القاهرة، استقبال وزراء خارجية دول غربية لوزير الخارجية السورى وليد المعلم فى نيويورك رغم ما وصفته ب" بحر  الدماء الذى يسيل جراء جرائم النظام السورى، ورغم العقوبات المحدودة  المفروضة على رموزه، والتى لاتتناسب مع حجم وفظاعة الجرائم المرتكبة ضد الشعب الاعزل فى سوريا".

واعتبر منسق الجالية السورية فى القاهرة محمد مأمون الحمصى، فى بيان صدر باسم الجالية السورية فى القاهرة اليوم الاثنين، أن لقاء وزراء خارجية أوروبيين مع وزير خارجية النظام السورى يدل على أن عهد الصفقات لايزال مستمرا وأن الخيانة وإزدواجية المعايير لاتزال هى السائدة حتى لو كانت على حساب دماء السوريين.

ووجه البيان تحية إكبار واحترام لشعب سوريا، معتبرا إياهم يصنعون تاريخا جديدا، تضىء فيه شمس الحرية بدماء زكية طاهرة، رغم الصمت الدولى وازدواجية المعايير.

وقال البيان " ليعلم الجميع أنه لن تستطيع قوة فى العالم إركاع الشعب السورى أو إبقاء هذا النظام فى الحكم، كما لن يتم تصنيع نظام سورى جديد فى المطابخ الخارجية، فالحكم فى سوريا سيعود للشعب السورى بدولة مدنية مؤسساتية ديمقراطية ضمن الاسرة العربية ".

كما وجه البيان تحية شكر وامتنان من الجالية السورية بالقاهرة الى فضيلة الامام الاكبر شيخ الازهر الدكتور أحمد الطيب ومواقفه فى نجدة أهله وابنائه فى سوريا.

كان وزير الخارجية السورى وليد المعلم التقى على هامش اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة فى نيويورك أمس مع وزراء خارجية عدد من الدول الغربية.

اقرا ايضا:

المعلم يدعو الغرب الى عدم التدخل في شؤون سوريا والحملة الامنية ضد المحتجين مستمرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان