إعلان

كارجاس وإندرايڤ توقعان بروتوكول تعاون لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي

02:15 م الجمعة 19 يناير 2024

شركة كارجاس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

وقعت شركة الغاز الطبيعي للسيارات (كارجاس) إحدى شركات قطاع البترول بروتوكول تعاون مع إندرايڤ منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمي، حيث تقدم شركة كارجاس من خلال هذا التعاون خدمات تحويل سيارات سائقي إندرايڤ للعمل بالغاز الطبيعي.

ووفقا لبيان من وزارة البترول اليوم الجمعة، كما يقدم البروتوكول مميزات وتسهيلات خاصة للسائقين، ومن جانبها تتولى إندرايڤ مهمة الترويج لخدمات ومنتجات شركة كارجاس من خلال التطبيق الذكي الخاص بها وكذلك خلال الدورات التدريبية للسائقين.

ووقع البروتوكول بحضور المهندس خالد جمال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الغاز الطبيعي للسيارات (كارجاس)، روضة همام عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب عن شركة bp، بحسب البيان.

ووفقا للبيان، وقع البروتوكول من جانب شركة كارجاس مدير عام إنتاج ومبيعات الزيوت أحمد عبد الشافي، ومثل شركة إندرايڤ مدير تطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مكسيكم أوسيبوف.

ويهدف البروتوكول إلى فتح قنوات تسويقية جديدة وإيجاد محفزات وتيسيرات لتشجيع المواطنين على تحويل سياراتهم للعمل بالغاز الطبيعي، ويأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية بالتوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات، لما يحققه من وفر للمواطنين وتخفيف الأعباء عن الموازنة العامة للدولة وتحقيق الاستدامة البيئية.

فيديو قد يعجبك: